أخبار فلسطينأخبارأخبار الشرق الأوسط

عناوين المعارك في الفالوجا: استهداف آليات إسرائيلية من قبل حماس

تتسارع الأحداث في منطقة الفالوجا حيث تتجدد المعارك الضارية بين حماس والجيش الإسرائيلي. أعلنت حركة حماس عن استهداف خمس آليات تابعة للجيش الإسرائيلي في هذه المنطقة، إذ شهدت الاشتباكات اندلاعاً عنيفًا بين الجانبين.

فكرة أبراج

استعادة القتال في الفالوجا: حماس والجيش الإسرائيلي في مواجهة عنيفة

وأوضحت حماس أن مقاتليها قاموا بالهجوم باستخدام قذائف الياسين، وهي قذائف هاون ثقيلة الحجم، استهدفوا بها الآليات المتقدمة للقوات الإسرائيلية.

وتشير التقارير إلى أن أفرادًا من حركة حماس يخوضون اشتباكات عنيفة مع الجيش الإسرائيلي في منطقة الفالوجا، داخل مخيم جباليا الواقع شمال قطاع غزة.

فكرة تيليجرام

في سياق متصل، استأنفت إسرائيل غاراتها العنيفة على قطاع غزة صباح الجمعة، بعد انقضاء الهدنة التي استمرت لمدة سبعة أيام مع حركة حماس.

وكانت حماس قد أعلنت يوم الأحد الماضي عن تفجير ثلاث عبوات ناسفة بقوة تصل إلى 60 جنديًا إسرائيليًا في نقطة تمركز للجيش الإسرائيلي شرق منطقة جحر الديك وسط قطاع غزة.

فكرة واتساب

وأكدت حماس في بيان نشرته عبر تطبيق تلغرام أنه تم رصد تمركز لعشرات من جنود الجيش الإسرائيلي داخل خيام في نقطة تموضع شرقي جحر الديك، وأنها زرعت ثلاث عبوات مضادة للأفراد بشكل دائري حول التمركز، حيث تم تفجيرها في وقت مبكر من صباح يوم الأحد.

ficrah google news عناوين المعارك في الفالوجا: استهداف آليات إسرائيلية من قبل حماس

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى