الأخبارمنوعات

عودة الأمير وليام إلى مهامه الرسمية

بعد فترة من الانغمار في الظلال بسبب صدمة تأثر بها الزوجين، يعود الأمير وليام، الأمير البريطاني، إلى مهامه الرسمية يوم الخميس. هذه العودة تأتي لأول مرة منذ إعلان زوجته كيت، أميرة ويلز، عن إصابتها بمرض السرطان.

فكرة تيليجرام

كيف يتأقلم الأمير وليام وعائلته مع إعلان إصابة كيت بالسرطان؟

في فيديو نشر الشهر الماضي، قامت كيت، البالغة من العمر 42 عامًا، بمشاركة الجمهور بالأخبار الصادمة التي تلقتها. كشفت أن الفحوصات التي أجريت بعد عملية جراحية في البطن كشفت عن إصابتها بالسرطان، ووصفت الخبر بأنه “صدمة كبيرة”.

فكرة واتساب

اقرأ أيضا


منذ تلك اللحظة، انخرط الأمير وليام، البالغ من العمر 41 عامًا، وعائلته المكونة من ثلاثة أطفال، في فترة من التأقلم والتكيف مع هذه الصدمة. وقد غاب الأمير عن الأحداث والتزاماته الرسمية خلال هذه الفترة.

رغم ذلك، تم التقاط صور لوليام مع ابنه الأكبر، الأمير جورج، خلال مشاهدتهما لفريقهما المفضل لكرة القدم، أستون فيلا، في الأسبوع الماضي. ولكن الظهور الرسمي لوليام اليوم يعتبر الأول منذ إعلان كيت عن إصابتها.

ومن المقرر أن يزور الأمير مؤسسة خيرية متخصصة في إعادة توزيع فائض الغذاء قبل زيارة مركز للشباب الذي يتلقى شحنات من هذه المؤسسة بانتظام.

بالنسبة لكيت، فقد أكد مكتبها أنها ستعود إلى أداء مهامها العامة فور تأكيد الفريق الطبي على صحتها الجيدة. ولم يتم تحديد إطار زمني محدد لهذا العودة.

يأتي إعلان إصابة كيت بالسرطان في وقت يخضع فيه الملك تشارلز، والد وليام، لعلاج لنوع من السرطان لم يتم الكشف عنه بعد. وقد غاب الملك تشارلز، بدوره، عن مهامه الرسمية منذ تشخيص إصابته، لكنه قدم التحية للجماهير خلال جولة بعد قداس عيد القيامة في نهاية مارس الماضي.

فكرة أبراج
ficrah google news عودة الأمير وليام إلى مهامه الرسمية

المصدر : وكالات + مواقع الكترونية

زر الذهاب إلى الأعلى