رياضةالأخبار

غوارديولا يُبدع في تعليقه على ضياع فرص هالاند

في مقال ساخر ومختلف تمامًا، نجد المدرب بيب غوارديولا، الذي يقود فريق مانشستر سيتي بفخر، ينظر إلى هدافه النرويجي إرلينغ هالاند بابتسامة استفزازية في وجه الانتقادات التي يتلقاها هذا الموسم.

تعليق طريف من غوارديولا حول أداء هالاند الفريد هذا الموسم.

هالاند، الذي كان يسجل أهدافًا بشكل مدهش في الموسم الماضي، والذي ساهم بشكل كبير في تحقيق الألقاب الكبرى لفريقه، لم يكن في يومه هذا الموسم. إذ رغم تسجيله 7 أهداف في 8 مباريات، إلا أنه قام بإهدار ما يقارب 12 فرصة، منها 9 في آخر مبارتين.

غوارديولا لم يمكنه إخفاء دهشته من هذا الأداء وقال بسخرية قبل المباراة القادمة: “أعتقد أني لن أستطيع النوم هذه الليلة بسبب إرلينغ!” ثم أضاف: “لديه الكثير من الفرص، يمكنه أن يكون قد سجل 14 أو 15 هدفًا بالفعل. لكن المهم هو أن يظل يقول دائمًا: لدي الفرصة!”

وبعبارة ساخرة أخرى، طالب غوارديولا الجميع بتوجيه الانتقادات لأهداف أخرى في الفريق، مثل الظهير الأيمن أو مدافعي الفريق، وعدم انتقاد هالاند بشكل مبالغ فيه. وأخيرًا، حذر من الانتقاد الزائد لهالاند، قائلاً: “إنكم إذا واصلتم الانتقاد ستجدون أنفسكم في مأزق يجبركم على الاعتذار، وسأكون هنا لأستمع للاعتذارات!”

وفي الختام، أقر غوارديولا بأن هالاند كان غير جاهز بشكل كامل مبكرًا في الموسم، وهو أمر متوقع بعد الإجهاد الذي تعرض له في الموسم السابق. “لا يمكن نسيان هذا الأمر،” أوضح المدرب الإسباني بابتسامة.

تابعوا آخر أخبار فكرة عبر Google News

للانضمام إلى قناتنا في: #تليغرام – #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى