الأخبار الرياضيةأخبار

فالنسيا يحبط ريال مدريد: فينيسيوس يتألق ويخطف التعادل في لقاء مثير

سجل فينيسيوس جونيور هدفين ليُنقذ ريال مدريد من الهزيمة أمام فالنسيا، في مباراة تنافسية شهدت تقلبات مثيرة في نتيجتها. بعدما كان ريال مدريد متأخراً بهدفين، تمكن الجناح البرازيلي من إحراز هدفين لينتهي اللقاء بالتعادل 2-2، مواصلاً تصدره لجدول ترتيب الدوري الإسباني.

فكرة أبراج

معركة فينيسيوس ضد الضغط: النجم البرازيلي يُنقذ ريال مدريد بتألق ملحوظ

لم يكن فينيسيوس راضياً فقط عن تحقيق التعادل، بل أراد التأكيد على قدرته أمام جماهير فالنسيا، وهو ما أظهره بتسجيله الهدف الأول والثاني، لينتزع نقطة ثمينة لفريقه.

فكرة تيليجرام

وقد عادت ذكريات التصرفات العدائية من جانب الجماهير في ملعب “مستايا”، حيث واجه فينيسيوس العديد من الهتافات السلبية، لكنه استطاع التغلب على هذا الضغط وتقديم أداء مميزاً.

رغم سيطرة مدريد على مجريات اللقاء في بدايته، إلا أن فالنسيا استغل الفرص المتاحة له وتقدم بهدفين متتاليين، قبل أن يرد فينيسيوس بهدف قبل نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، استمرت جهود فينيسيوس وفريقه في البحث عن التعادل، والذي جاء برأسية موفقة للبرازيلي في الدقيقة 76، ليضمن نقطة واحدة لمدريد.

بالرغم من تحقيق التعادل، إلا أن الجدل لم ينتهِ بعد، حيث احتسب الحكم هدفاً لصالح ريال مدريد في الدقائق الأخيرة، لكن بعد التدخل الفاعل من قبل حكم الفيديو تم إلغاء الهدف، مما أثار غضب الفريق والجماهير.

فكرة واتساب

رغم هذا التعادل، تظل مدريد في المركز الأول بفارق سبع نقاط عن أقرب منافسيه، بينما يحتل فالنسيا المركز التاسع في جدول الترتيب.

ficrah google news فالنسيا يحبط ريال مدريد: فينيسيوس يتألق ويخطف التعادل في لقاء مثير

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى