رياضةالأخبار

فشل مانشستر يونايتد في التأهل لدور الستة عشر بعد هزيمته أمام بايرن في دوري الأبطال

فقد فشل فريق مانشستر يونايتد في تحقيق فرصة التأهل إلى دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث تعرض لهزيمة بنتيجة 1-صفر على أرضه أمام بايرن ميونيخ، الذي احتل صدارة المجموعة.

فكرة أبراج

غلطة سراي تودع أملها ومانشستر يونايتد تفشل في التأهل: مأساة أوروبية في دوري الأبطال

تبددت فرص الفريق الإنجليزي الضئيلة بعد هذه الهزيمة، والتي جاءت في ملعب أولد ترافورد، مما زاد من ضغوط المدرب إريك تن هاج الذي يواجه انتقادات في موسم صعب.

كان يونايتد بحاجة إلى الفوز على بايرن في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، ولكن لم يتمكن من تحقيق ذلك، حيث سجل كينجسلي كومان هدف الفوز لصالح بايرن في الدقيقة 70.

فكرة تيليجرام

بهذه النتيجة، احتل يونايتد المركز الأخير في المجموعة، برصيد أربع نقاط فقط، مما يجعله يخرج من المنافسة ولا يتأهل حتى لتصفيات الدوري الأوروبي.

من جهة أخرى، نجح فريق كوبنهاجن في التأهل إلى دور الستة عشر بعد فوزه بنتيجة 1-صفر في المباراة التي أقيمت في الدنمارك، واحتل المركز الثاني في المجموعة.

بهذا، خرجت غلطة سراي أيضًا من المنافسة بعد احتلالها المركز الثالث، وبفارق نقاط كبير، دون أي فرصة للمنافسة على مقعد في الدوري الأوروبي.

فكرة واتساب

كانت آمال يونايتد في التأهل قد تلاشت بعد تعادله في الجولة السابقة مع غلطة سراي بهدفين في الوقت البدل الضائع. وبهذه الهزيمة، أكد بايرن ميونيخ صدارته للمجموعة برصيد 16 نقطة دون أي هزيمة.

ficrah google news فشل مانشستر يونايتد في التأهل لدور الستة عشر بعد هزيمته أمام بايرن في دوري الأبطال

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى