الأخبار الرياضيةأخبار

فينسنت كومباني يعلّق بإعتبار تعيين ريبيكا ويلش أول امرأة تدير مباراة في البريميرليغ

قال فينسنت كومباني، مدرب بيرنلي، يوم الخميس، إن تعيين ريبيكا ويلش كأول حكمة تقود مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز يعتبر لحظة فارقة في عالم كرة القدم. ستكون ويلش (40 عامًا) هي الحكمة الرئيسية عندما يتنافس بيرنلي مع فولهام في ملعب كرافن كوتيدج يوم السبت.

فكرة أبراج

فينسنت كومباني يرى النجاح في تعيين ريبيكا ويلش: رسالة قوية للنساء في عالم الرياضة

وصرّح كومباني للصحفيين قائلاً: “إنها لحظة فارقة. أعتقد أنها ستشعر بالفخر لأنها حققت هذا. سيروا الكثيرون في هذا القرار، خاصة النساء عامةً وداخل المجال الرياضي على وجه الخصوص، وسيلمحون إليه كوسيلة لتحقيق النجاح على أعلى مستوى.”

فكرة تيليجرام

وكانت ويلش، الحكمة التي شغلت هذا المنصب في الدوري الممتاز للسيدات، قد قامت بالدور الرابع خلال مباراة فولهام ضد مانشستر يونايتد الشهر الماضي، مما جعلها أول امرأة تشغل هذا المنصب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف كومباني: “أنا دائماً مؤيد لأي توسيع في أي اتجاه لأنه يعزز التنوع في مجموعة المواهب. نحن بحاجة إلى الوصول إلى جميع المواهب المتاحة، حتى نتمتع بأفضل الحكام في أفضل الدوريات في العالم.”

وعبّر أيضاً عن ترحيبه بتعيين سام أليسون لتحكيم مباراة شيفيلد يونايتد ضد لوتون تاون في 26 ديسمبر. سيكون أليسون أول حكم أسود يدير مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ يوريا ريني في 2008.

فكرة واتساب

وفيما يتعلق بهذا الأمر، قال كومباني: “النظرة الفردية للأمور قد لا تعكس مدى أهمية هذا الحدث بالنسبة للآخرين. كان هناك العديد من الأشخاص الذين لم يكونوا يعتقدون في إمكانية حدوث ذلك، أو حتى في قدرتهم على تحقيقه. عند رؤية هذه الأمثلة، قد يفكرون: ‘يمكنني أن أكون التالي، ربما يمكنني أن أحقق شيئًا إيجابيًا.'”

ficrah google news فينسنت كومباني يعلّق بإعتبار تعيين ريبيكا ويلش أول امرأة تدير مباراة في البريميرليغ

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى