الأخبار الرياضيةأخبار

قادش يحقق الانتصار على أتلتيكو مدريد بتألق أيهم أوسو

قام أيهم أوسو بإضافة فصل جديد إلى سجل الأحداث في الدوري الإسباني، حيث أصبح أول لاعب سوري يشارك كأساسي في مباراة بهذا الدوري المميز، وفقًا لتأكيدات قادش عبر منصة “إكس”.

فكرة أبراج

فوز مفاجئ لقادش على حساب أتلتيكو مدريد بمشاركة بارزة لأيهم أوسو

فكرة تيليجرام

وفي مباراة مثيرة، نجح قادش في تحقيق الفوز على فريق أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-0 يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقد سجل المهاجم خوانمي، الذي يلعب مُعارًا من ريال بيتيس، هدفين لقادش في الدقائق 24 و 64، مما رفع رصيد الفريق إلى 22 نقطة، وهو ما جعله يتواجد في المركز السابع عشر في جدول الترتيب، وعلى بُعد نقطتين فقط من منطقة الأمان من الهبوط.

بينما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 55 نقطة في المركز الرابع، وهو المركز الذي يؤهله للمشاركة في دوري أبطال أوروبا. وينتظر أن يواجه أتلتيك بلباو يوم الأحد المقبل، حيث يسعى الأخير لتقليص الفارق مع أتلتيكو إلى نقطتين فقط في حال فوزه.

وفي سياق آخر، فإن هذه الخسارة تعتبر ضربة قوية لأتلتيكو مدريد، خاصة مع استعداده لمواجهة إنتر ميلان في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، حيث كان قد خسر ذهابًا بهدف نظيف.

خروج أتلتيكو من كأس إسبانيا وتساؤلات حول مشاركة غريزمان

وتتعلق التساؤلات الآن بمشاركة مهاجم أتلتيكو الفرنسي أنطوان غريزمان، الذي أصيب في اللقاء الأول ضد إنتر، وهو ما أكده المدرب دييغو سيميوني.

وتزيد هذه الخسارة من جراح أتلتيكو الذي خرج من نصف نهائي كأس إسبانيا على يد أتلتيك بلباو.

فكرة واتساب

وعلى الرغم من أداء باهت في الشوط الأول، إلا أن خوانمي تمكن من إحراز هدف مباغت لقادش في الدقيقة 24، ليقود فريقه إلى التقدم.

ورغم محاولات سيميوني بتغيير مجرى المباراة من خلال التبديلات، فإن أداء أتلتيكو لم يتحسن، واستقبلوا هدفًا ثانيًا من خوانمي في الدقيقة 64، وهذا بعد تمريرة رائعة من خافي هرنانديز.

ficrah google news قادش يحقق الانتصار على أتلتيكو مدريد بتألق أيهم أوسو

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى