الأخبار الرياضيةأخبار

قرار مفاجئ: إبراهيم دياز يفضل تمثيل المغرب على إسبانيا

تقترب الأنظار من إبراهيم دياز، النجم في صفوف ريال مدريد، وذلك بعدما اتخذ قراراً مفاجئاً بالانضمام لصفوف منتخب المغرب لكرة القدم، وفقاً لتقارير صحيفة “آس” الإسبانية.

فكرة أبراج

إبراهيم دياز يدخل ملعب المنتخب: قرار شجاع وتحول مفاجئ

فكرة تيليجرام

يأتي هذا القرار الملفت من دياز، البالغ من العمر 24 عاما، بعد تفكير دقيق ووصف بالجريء، حيث يختار الانتماء إلى منتخب المغرب بدلاً من البقاء مع منتخب إسبانيا، ويعتزم اتخاذ الخطوات اللازمة لاستكمال الإجراءات الإدارية في هذا الصدد.

ويأتي هذا الخبر في وقت تشتعل فيه حماسة العديد من الفرق الوطنية، بما في ذلك المغرب، تحضيراً لمنافسات قادمة، حيث يأمل الجميع في أن يكون دياز إضافة قوية لمنتخب “أسود الأطلس”.

ولا يقتصر الاهتمام بدياز على الجانب الإداري فحسب، بل يأتي من أيضا من الجانب الفني، حيث أكد وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، أن دياز كان ولا زال هدفاً مهماً له، مشيراً إلى إمكانية استدعائه في المستقبل القريب.

ومن المقرر أن يشهد شهر مارس مباريات ودية مهمة لمنتخب المغرب، حيث سيخوض مباراتين في أغادير يومي 22 و 26 مارس/آذار، فيما يبدو أن دياز قد يكون جزءاً من هذه التحديات الهامة.

فكرة واتساب

بإمكان دياز، الذي وُلد في إسبانيا لأم إسبانية وأب مغربي، المشاركة مع منتخب المغرب وفقاً للوائح الدولية، مما يجعل هذه الخطوة ممكنة وقانونية، وتعكس قراراً شخصياً هاماً بالنسبة للنجم الشاب.

ficrah google news قرار مفاجئ: إبراهيم دياز يفضل تمثيل المغرب على إسبانيا

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى