فنيةالأخبارأخبار منوعة

قصة مربية اطفال شاكيرا تظهر في اغنيتها الجديدة 

أصدرت النجمة العالمية شاكيرا أغنية جديدة بعنوان “El Jefe”، والتي يمكن ترجمتها إلى “الزعيم” بالإنجليزية. على الرغم من أن الأغنية قد تبدو في البداية كجزء من مجموعة من الأغاني التي تهاجم بها شريكها السابق جيرارد بيكيه، إلا أن هذه المرة كانت القصة مختلفة تمامًا.

شاكيرا تدفع مليون يورو لمربيتها السابقة 

في الأغنية، تم تناول قصة ليلي ميلغار، مربية أطفال شاكيرا، التي تعاملت معها بطريقة غير عادلة. تم فصل ميلغار فجأة دون تقديم أي تعويض، بعدما اتضح أنها كانت الشخصية التي حذرت الفنانة من خيانة جيرارد بيكيه مع امرأة أخرى تُدعى كلارا شيا.

لاحظ الجمهور بشكل خاص المبلغ الكبير الذي دفعته الفنانة لميلغار من أجل ظهورها في مقطع الفيديو الخاص بأغنيتها الجديدة. ووفقًا للمعلومات التي نُشِرت في برنامج “TardeAR”، تم دفع مليون يورو لميلغار مقابل استخدام اسمها وصورتها.

من المتوقع أن يتزايد هذا المبلغ بشكل كبير بناءً على عدد المشاهدات التي يحصل عليها مقطع الفيديو في أول يوم فقط. وفي كلمات أغنيتها، قالت الفنانة: “ليلي ميلغار… من أجلك هذه الأغنية، لأنهم لم يدفعوا لك التعويض.”

من ناحية قانونية، أكد فريق محامي جيرارد بيكيه أن ميلغار لم تتلقَ تعويضًا ماليًا لأنها كانت هي التي قررت الانتقال مع شاكيرا إلى منزلها الجديد في ميامي لمواصلة عملها كمربية أطفال.

تابعوا آخر أخبار فكرة عبر Google News

للانضمام إلى قناتنا في: #تليغرام – #الانستقرام#تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى