أخبارالأخبار الرياضية

كريستيانو رونالدو يؤكد تنبؤاته بحالة المرافق في مانشستر يونايتد

في حادثة أثارت صدمة العديد من عشاق كرة القدم، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، عادت تصريحات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الواجهة مجددًا بعد مشاهد الأضرار الجسيمة التي لحقت بإستاد مانشستر يونايتد بسبب الأمطار الغزيرة التي هطلت عليه.

فكرة تيليجرام

مانشستر يونايتد في مواجهة الطبيعة.. هل كان كريستيانو رونالدو محقًا؟

في نهاية العام الماضي، خلال مقابلة مثيرة للجدل مع الصحافي البريطاني بيرس مورغان، أبدى الدون استياءه وغضبه تجاه حالة المرافق في فريق مانشستر يونايتد، ووصفها بأنها “متهالكة وقديمة”. وتطرق رونالدو في تلك المقابلة الشهيرة إلى عدم التطور الذي طرأ على المرافق منذ رحيله عن الفريق قبل 13 عامًا، مشيرًا إلى أن الحمامات والجاكوزي وحتى صالات التمرين لم تتغير بتاتًا، معبّرًا عن استيائه من هذا الوضع.

إقرأ أيضا

فكرة واتساب

وقد أثارت هذه التصريحات النارية لرونالدو آراء وانتقادات متباينة في أوساط عشاق كرة القدم، إذ اعتبر البعض أنها تمثل تحذيرًا مُسبقًا لإدارة مانشستر يونايتد من ضرورة تحسين المرافق وتحديثها بشكل جذري، بينما اعتبرها آخرون مجرد محاولة للضغط على النادي من قبل اللاعب.

وفي سياق متصل، تعرض استاد مانشستر يونايتد لأضرار هائلة جراء الأمطار الغزيرة التي هطلت عليه خلال مباراة الفريق أمام أرسنال، حيث انهار أجزاء من سقف الملعب وتسرّبت المياه إلى المرافق بشكل بدائي، مما دفع الجماهير إلى إعادة تداول تصريحات رونالدو وتأكيد على حقيقة التحذيرات التي وجّهها النجم البرتغالي.

وفي ظل هذه الأحداث، يتزايد الضغط على إدارة مانشستر يونايتد للتحرك بسرعة واتخاذ إجراءات فورية لتحسين المرافق وتجديدها، لضمان سلامة اللاعبين والجماهير وضمان استمرارية إقامة المباريات بشكل آمن وسليم.

المصدر : وكالات + مواقع الكترونية

ficrah google news كريستيانو رونالدو يؤكد تنبؤاته بحالة المرافق في مانشستر يونايتد
فكرة أبراج

زر الذهاب إلى الأعلى