الأخبار الرياضيةأخبار

كريستيانو رونالدو يقترب من العودة: تصريحات مدرب النصر قبل مواجهة إنتر ميامي

تحدث لويس كاسترو، مدرب النصر السعودي، عن حالة القائد كريستيانو رونالدو، مشيرًا إلى أنه “في المرحلة الأخيرة من التأهيل”. هذا التصريح جاء قبل المواجهة المنتظرة مع إنتر ميامي في كأس موسم الرياض، حيث يستضيف النصر الوصيف الحالي للدوري الأميركي النجم ليونيل ميسي وفريقه.

فكرة أبراج

تأجيل مباراتي النصر في الصين وترقب عودة كريستيانو رونالدو أمام إنتر ميامي

تعد هذه المواجهة “الرقصة الأخيرة” بين ميسي ورونالدو، ومن المتوقع أن يجتمع اللاعبان العالميان مرة أخرى على أرض الملعب بعد لقائهما السابق في كأس موسم الرياض الماضي.

فكرة تيليجرام

فريق إنتر ميامي خاض مباراته الأولى في المملكة أمام الهلال، حيث انتهت المواجهة بفوز الهلال 4-3.

كاسترو أشار إلى أن “رونالدو في المرحلة الأخيرة من التأهيل”، مع التفاؤل بعودته إلى التدريبات الجماعية في الأيام المقبلة. ورغم عدم تأكيد مشاركة رونالدو في المباراة، إلا أن استعداد النصر للمباراة يظل على ما يرام وفقًا لكاسترو الذي أكد على استعداد الفريق للمنافسة على الألقاب وتحقيق الانتصارات في المباريات القادمة.

رونالدو، هداف الدوري بعشرين هدفا هذا الموسم، كان يعاني من إصابة أبعدته عن التمارين الجماعية. ورغم تأجيل النصر مباراتين وديتين في الصين بسبب “مشكلة صحية” لرونالدو، يظل اللاعب البرتغالي يثير الترقب حين يقترب من العودة إلى الملعب.

فكرة واتساب

يُذكر أن ميسي ورونالدو صاحبا الأسماء الكبيرة التقيا 37 مرة في مسيرتهما الاحترافية، ومن المتوقع أن يضيفوا فصلًا آخر إلى تاريخ لقائاتهم في مواجهة كأس موسم الرياض.

ficrah google news كريستيانو رونالدو يقترب من العودة: تصريحات مدرب النصر قبل مواجهة إنتر ميامي

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى