رياضةالأخبار

لحظة قلق في ميامي و هل تعرض ليونيل ميسي لإصابة عضلية؟

في ليلة مظلمة لعشاق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، غادر اللاعب المباراة التي جمعت فريقه إنتر ميامي الأميركي بتورونتو في الدقيقة 37 من الشوط الأول، وليس هذا وحده، فزميله في الفريق جوردي ألبا غادر أيضًا الملعب مبكرًا في الدقيقة 34 من اللقاء. هذا الأمر أثار قلق المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو، الذي يعتقد أن هذه الخروجات المبكرة قد تكون ناجمة عن إصابات عضلية.

ليونيل ميسي وألبا يستبعدان إصابات عضلية بعد محادثة مع مارتينو

وفيما بعد، نقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن مارتينو تصريحاته بعد نهاية المباراة، حيث قال إنه لا يعتقد أن هناك “إصابات عضلية” لميسي وألبا، وأشار إلى أنه بعد محادثته مع اللاعبين، أصبح “أقل تشاؤمًا”.

وعلى الرغم من ذلك، أكد مدرب إنتر ميامي أنه ليس لديه أي نية لاستدعاءهما في مباراتهما القادمة يوم الأحد أمام أورلاندو في الدوري الأميركي، مشيرًا إلى أنه واثق من مشاركتهما في المباراة النهائية لكأس أميركا المفتوحة يوم الأربعاء المقبل ضد هيوستن دينامو.

وأختتم بالقول: “إنما هذا الامر مجرد إرهاق، ولا أعتقد أن هناك إصابة عضلية. نحن نعلم أن لدينا مباراة نهائية قادمة، ولكن من المستحيل أن يشاركوا إذا لم يكونوا في وضع يسمح لهم بذلك”.

يُذكر أن المباراة بين إنتر ميامي وتورونتو انتهت بفوز رفاق روبرت تايلور بأربعة أهداف نظيفة، وحاليًا يحتل إنتر ميامي المركز الـ25 في الدوري برصيد 31 نقطة، متباعدًا بفارق 28 نقطة عن صدارة الجدول التي يحتلها سينسيناتي.

تابعوا آخر أخبار فكرة عبر Google News

للانضمام إلى قناتنا في: #تليغرام – #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى