رياضةالأخبار

ليفربول يجدد تعاقده مع راين خرافنبرخ جديد

في اللحظات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية، أعلن نادي ليفربول الإنجليزي تعاقده مع لاعب وسط منتخب هولندا، راين خرافنبرخ، البالغ من العمر 21 عامًا، الذي كان يلعب مع بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم. تم الكشف عن “عقد طويل الأمد” للعب الهولندي مع الفريق الإنجليزي.

راين خرافنبرخ ينضم إلى ليفربول بعد تحديات مع بايرن ميونيخ

شارك خرافنبرخ في 24 مباراة في الدوري الألماني و6 مباريات في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي. واجه صعوبة في الظهور بشكل منتظم مع بايرن بسبب التنافس الشديد في وسط الملعب، حيث كان هناك لاعبون مثل يوزوا كيميتش وليون غوريتسكا في تشكيلة الفريق البافاري.

قال مدرب بايرن ميونيخ، توماس توخل، عن خرافنبرخ: “إنه لاعب هجومي بمركز الرقم 8. المشكلة بالنسبة لراين هي عدم وجود مكان له في التشكيلة الحالية للفريق.”

يسعى اللاعب الشاب الهولندي إلى تحقيق نجاح في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول، وذلك بعد رحيل بعض النجوم من صفوف الفريق مثل جوردان هندرسون وفابينيو وروبرتو فيرمينو إلى الدوري السعودي، بالإضافة إلى جيمس ميلنر.

لتعزيز فريقه في هذا الموسم، أبرم يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول، صفقات أخرى أهمها التعاقد مع الأرجنتيني ألكسيس ماك أليستر والمجري دومينيك سوبوسلاي.

على الرغم من أن عدم مشاركة ليفربول في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم أثرت على وضعه المالي، إلا أن كلوب راضٍ عن التعاقدات التي أجراها في الصيف، حيث وصف الفريق بأنه “أكثر شبابًا” وأعرب عن حماسه للعمل مع هذا الفريق الجديد.

وبحسب وسائل الإعلام، تم دفع قرابة 40 مليون جنيه إسترليني لضم خرافنبرخ إلى صفوف ليفربول، ويمكن أن تزيد قيمة هذه الصفقة بما يصل إلى 5 ملايين جنيه إسترليني اعتمادًا على أداء اللاعب السابق لأياكس، الذي كان مرتبطًا مع بايرن حتى عام 2027.

تابعوا آخر أخبار فكرة عبر Google News

للانضمام إلى قناتنا في: #تليغرام – #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى