رياضةالأخبار

ليونيل ميسي يتألق بعودته من الاعتزال الدولي ويقود إنتر ميامي لانتصار مهم في الدوري الأميركي

عاد الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي بقوة من الاعتزال الدولي، حيث قاد فريقه إنتر ميامي لتحقيق انتصار مهم في الدوري الأميركي لكرة القدم. تألق ميسي بشكل لافت، إذ قام بصناعة هدفي الفوز في مباراة الأربعاء ضد ريال سالت لايك التي انتهت بنتيجة 2-0.

فكرة أبراج

ليونيل ميسي وسواريس يتألقان في فوز إنتر ميامي على ريال سالت لايك

وسجّل الأهداف الهامة في هذا اللقاء كل من الفنلندي روبرت تايلور في الدقيقة 39 والباراغوياني دييغو غوميس في الدقيقة 83.

فكرة تيليجرام

ميسي، الفائز بجائزة الكرة الذهبية ثماني مرات، أثبت جاهزيته البدنية وقدرته على التألق مجددًا بأداء مذهل في المباراة، مما دفع مدربه خيراردو “تاتا” مارتينو للإشادة به ووصفه بالرائع والمرن وبأنه أظهر سرعة كبيرة.

كما شهدت التشكيلة الأساسية لإنتر ميامي مشاركة أعضاء “الرباعي الكبير”، بما في ذلك لويس سواريس، الذي انضم حديثًا للفريق، إلى جانب سيرجيو بوسكيتس وجوردي البا، زملاء ميسي السابقون في برشلونة.

على الرغم من أن ميسي كاد أن يسجل هدفًا مبكرًا من ركلة حرة مقوسة في الدقيقة 18، إلا أن الدفاع المنافس تصدى لها ببراعة. ومع تقدم الوقت، تمكن ميسي من تمرير كرة حاسمة لتايلور الذي أحرز الهدف الأول لفريقه.

وعلى الرغم من محاولات ريال سالت لايك للتعويض، إلا أن ميسي استطاع أن يظل هادئًا ويسيطر على وسط الملعب، وفي الدقيقة 83، قاد هجومًا سريعًا من منتصف الملعب قبل أن يمرر الكرة لسواريس الذي تابعها بلمسة ساحرة إلى لوبيس الذي سجل الهدف الثاني.

فكرة واتساب

وعلق مارتينو على أداء الفريق بأنه يجب أن يكون دائمًا بهذا الشكل، مشيرًا إلى أهمية تألق لاعبين مثل تايلور وغوميس بالإضافة إلى دور ميسي وسواريس كمساعدين.

وبهذا الفوز، يستعد ميسي وزملاؤه لمواجهة لوس أنجلوس غالاكسي في المباراة القادمة، وهم يتطلعون لمواصلة سلسلة الانتصارات في المسابقة.

ficrah google news ليونيل ميسي يتألق بعودته من الاعتزال الدولي ويقود إنتر ميامي لانتصار مهم في الدوري الأميركي

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى