الأخبار الرياضيةأخبار

ليونيل ميسي يثير استياء الصين: إلغاء مباراة منتخب الأرجنتين بسبب غضب الجماهير

الرد الصيني على عدم مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريق إنتر ميامي في مباراة ودية في هونغ كونغ يوم الأحد الماضي كان قاطعًا. مسؤولو الرياضة في الصين أعلنوا إلغاء مباراة كرة القدم الودية بين الأرجنتين ونيجيريا المقررة في مارس بسبب الاستياء المتزايد من ميسي، الذي أثار جدلاً واسعاً بسبب تجاهله لمباراة هونغ كونغ.

فكرة أبراج

إلغاء مباراة الأرجنتين ونيجيريا في الصين: تفاصيل الجدل حول غياب ليونيل ميسي

كان من المفترض أن يلتقي منتخب الأرجنتين بنظيره النيجيري في هانجتشو الصينية قبل مواجهة كوت ديفوار في بكين، لكن الغضب الناجم عن تصرف ميسي دفع السلطات الصينية لاتخاذ هذا القرار.

فكرة تيليجرام

وأشارت وكالة تاتلر آسيا، التي نظمت المباراة في هونغ كونغ، إلى أنها سترد جزئياً مبلغ تذاكر المشجعين، وذلك بعد الاحتجاجات الكبيرة بسبب عدم مشاركة ميسي في المباراة. وعبرت الوكالة عن أسفها الشديد لخيبة أمل الجماهير بسبب غياب ميسي عن اللعب.

ومع تزايد الانتقادات، قررت الصين إلغاء المباراة الودية، مؤكدة أن الظروف الحالية لا تسمح بإقامتها. ومع ذلك، لم يتضح ما إذا كانت مباراة كوت ديفوار في بكين ستلغى أيضاً أم لا.

فكرة واتساب

تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من تعهد إنتر ميامي بمشاركة ميسي وسواريز لمدة 45 دقيقة، فإنهما لم يشاركا في المباراة، مما أثار مزيداً من الانتقادات والتساؤلات حول سلوك ميسي وتعامله مع الجمهور والمشجعين.

ficrah google news ليونيل ميسي يثير استياء الصين: إلغاء مباراة منتخب الأرجنتين بسبب غضب الجماهير

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى