الأخبار الرياضيةأخبار

ليون الفرنسي يُعلن ضم الجزائري سعيد بن رحمة بعد إجراءات إدارية

في تطور غير متوقع، أكمل نادي ليون الفرنسي صفقة التعاقد مع الجناح الجزائري سعيد بن رحمة، القادم من صفوف وست هام، وذلك يوم الجمعة. تم الإعلان عن هذه الصفقة بعد يوم واحد فقط من فشل الصفقة في نهاية فترة الانتقالات بسبب قضايا إدارية.

فكرة أبراج

فيفا تُجيز وليون الفرنسي يُعلن: بن رحمة ينضم بعقد إعارة مثير

لم يستسلم ليون، حيث نجح في تقديم التماس للفيفا، وأكد في بيان رسمي أن جميع الأوراق اللازمة تم قبولها. وتمت الصفقة على شكل إعارة مدفوعة القيمة بقيمة تصل إلى 5.1 مليون جنيه إسترليني (6.4 مليون دولار) حتى نهاية يونيو، مع خيار شرائه مستقبلاً بقيمة 12.3 مليون جنيه إسترليني (15.5 مليون دولار)، بالإضافة إلى نسبة 10% من أي عملية بيع مستقبلية.

فكرة تيليجرام

وكان لوران برودوم، المدير العام للنادي، قد أشار إلى موافقة الفيفا على شهادة الانتقال الدولي المطلوبة. تلك الأخبار تُعتبر سابقة جيدة لليون ولنادي ريال بيتيس الإسباني، الذي شعر بخيبة أمل مع وست هام في صفقة فشلت يوم الخميس، حيث فشلوا في ضم لاعب خط الوسط المهاجم بابلو فورنالس.

وفي سياق متصل، نجح ريال بيتيس يوم الجمعة في التعاقد مع فورنالس من وست هام بصفقة طويلة الأمد حتى عام 2029.

فكرة واتساب

بن رحمة (28 عامًا) انضم إلى وست هام في عام 2020 وسجل 24 هدفًا في 146 مباراة. يحتل ليون حالياً المركز 16 في الدوري الفرنسي ويستعد لاستضافة مرسيليا في المباراة المقبلة يوم الأحد.

ficrah google news ليون الفرنسي يُعلن ضم الجزائري سعيد بن رحمة بعد إجراءات إدارية

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى