أخبارالأخبار الرياضية

مانشستر يونايتد يتغلب على نيوكاسل ويعزز فرصه في التأهل للبطولات الأوروبية

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزًا مثيرًا بنتيجة 3-2 على ضيفه نيوكاسل يونايتد في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مما عزز من آماله في التأهل لإحدى البطولات الأوروبية في الموسم المقبل، وذلك قبل جولة واحدة من نهاية الموسم.

فكرة تيليجرام

هدف متأخر من هال يقلص الفارق لكن لا يمنع فوز مانشستر يونايتد

بفضل هذا الانتصار، ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 57 نقطة، ليحتل المركز الثامن بالتساوي مع نيوكاسل الذي يحتل المركز السابع.

افتتح كوبي ماينو التسجيل لمانشستر يونايتد بعد تبادل كروي جميل انتهى بتمريرة حاسمة من أماد ديالو إلى ماينو غير المراقب، والذي سدد الكرة بنجاح في الشباك من مسافة قريبة.

رغم تأخره في النتيجة، ظهر نيوكاسل بشكل أفضل وضغط بقوة، مضيعًا عدة فرص للتسجيل، كان أبرزها في الدقيقة 36 عندما أنقذ كاسيميرو هدفًا محققًا بعد أن أبعد كرة رأسية من المدافع دان بيرن عن خط المرمى.

إقرأ أيضا

فكرة واتساب

مع بداية الشوط الثاني بأربع دقائق، أدرك أنتوني جوردون التعادل لنيوكاسل بعدما استقبل تمريرة عرضية من جاكوب ميرفي، ليسدد الكرة بقوة في الشباك من مسافة قريبة.

كاد ألكسندر إيساك أن يضع نيوكاسل في المقدمة بعد دقيقتين، لكن تدخل سفيان أمرابط أنقذ الموقف وأبعد تسديدته قبل أن تصل إلى المرمى.

عاود مانشستر يونايتد التقدم في الدقيقة 57 عبر تسديدة قوية من أماد ديالو داخل منطقة الجزاء، بعد استغلاله لإبعاد خاطئ من دفاع نيوكاسل لتمريرة عرضية من ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 85، أضاف راسموس هويلوند الهدف الثالث ليونايتد بعدما راوغ أحد مدافعي نيوكاسل وسدد كرة منخفضة استقرت في الشباك.

قلص نيوكاسل الفارق في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء أطلقها لويس هال، لكنها لم تكن كافية لتغيير نتيجة المباراة.

المصدر : وكالات + مواقع الكترونية

ficrah google news مانشستر يونايتد يتغلب على نيوكاسل ويعزز فرصه في التأهل للبطولات الأوروبية
فكرة أبراج

زر الذهاب إلى الأعلى