رياضةالأخبار

مبابي مصدوم من قرار ناصر الخليفي!

صدم نادي باريس سان جيرمان، نجمه كيليان مبابي، قبل خوض جولته التحضيرية للموسم الجديد، عندما قرر عدم اصطحابه للجولة التحضيرية للفريق في اليابان.

مبابي مستبعد من رحلة اليابان

ونقلت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، عن الموقع الرسمي للنادي، أن مبابي مستبعد تماما من قائمة الفريق المسافرة إلى اليابان لخوض الجولة التحضيرية للموسم الجديد. إذ خلت القائمة المعلنة عبر الموقع الرسمي للنادي الباريسي، من النجم الفرنس، الذي تثور حوله العديد من الأحاديث حول رحيله هذا الصيف، أو العام المقبل.

النجم الفرنسي مستبعد بسبب ريال مدريد

النادي الفرنسي لم يعلن الأسباب حول استبعاد نجمه، غير أن “ليكيب” ذكرت أن سبب استبعاد مبابي هو اعتقاد رئيس النادي الباريسي ناصر الخليفي، أن نجمه لديه بالفعل اتفاق مع ريال مدريد على الانضمام إليه في صيف 2024 بشكل مجاني.

وقد أعلن الخليفي، قبل عدة أيام أن لاعبه أمامه إما التجديد للنادي الفرنسي، أو إيجاد عرض للرحيل خلال هذا الصيف، تجنبا لرحيله بشكل مجاني.

وقال الخليفي: “لا أحد فوق النادي، ولا حتى أنا. من لا يريد أن يلعب للفوز فلا يجب أن يكون هنا. لا يمكننا ترك أفضل لاعب في العالم يرحل مجانا. إنه أمر مستحيل. إذا أراد البقاء في باريس فعليه التجديد”.

باريس في اليابان

وسيلعب النادي الباريسي في اليابان في الساعة الواحدة من ظهر يوم الثلاثاء المقبل، مباراة تحضيرية ضد النصر السعودي، ضمنبطولة اليابان الدولية، على ملعب يانمار ناجاي في مدينة أوساكا.
تابعوا آخر أخبار فكرة عبر Google News

للانضمام إلى قناتنا في: #تليغرام – #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى