الأخبارمجتمع

مجندة بريطانية تنهي حياتها بعد تعرضها لتحرش جنسي

أفادت تقارير إعلامية بأن مجندة بريطانية تبلغ من العمر 19 عامًا قامت بالانتحار بعد تعرضها للتحرش الجنسي أثناء فترة خدمتها العسكرية. وأفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية في تقرير نشرته الخميس بأن هذه الشابة تعرضت لحوادث التحرش المتكررة من قبل ضابط في الجيش البريطاني.

مجندة بريطانية خافت من التبليغ عن واقعة التحرش من قبل ضابط

وذكرت والدة الشابة أن ابنتها قررت عدم الإبلاغ عن التحرش الجنسي للسلطات العسكرية خوفًا من أن يُلقى اللوم عليها أو يعتبرونها مُشاغبة. وكانت الشابة جيسيلي لويزي بيك (19 عامًا) تخدم في سلاح المدفعية بالجيش البريطاني.

وأفادت الصحيفة بأن الشابة انتحرت بعد فترة طويلة من التعرض لسلوك غير لائق بشكل مكثف من قبل قائدها، الذي يواجه حاليًا إجراءات تسريح من الجيش. وقد تم فتح تحقيق عسكري بعد وفاتها لكشف ملابسات الحادث.

التكتم على تفاصيل التحقيق

ولم تُكشف الكثير من التفاصيل في التحقيق، وحافظ التحقيق على السرية حول معظم الأمور. ولم يتم الكشف عن هوية الضابط المتهم بالتحرش.

وأشار التقرير إلى وجود مجموعة من الرسائل التي أرسلتها الشابة المنتحرة إلى رئيسها المباشر، الذي اتُهم بالتحرش، تكشف عن حالتها النفسية المتدهورة ومحاولاتها اليائسة لوقف هذا السلوك والتحرش بها. كما ذكرت والدة الشابة أنها علمت عن تلك الرسائل قبل 4 أيام من انتحار ابنتها.

تابعوا آخر أخبار فكرة عبر Google News

للانضمام إلى قناتنا في: #تليغرام – #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى