الأخباررياضة

محمد صلاح يعلن مشاركته في معسكر المنتخب المصري

تحلّق الآمال وتشتعل التطلعات في أوساط عشاق كرة القدم مع كشف وزير الشباب والرياضة المصري، السيد أشرف صبحي، عن موعد عودة النجم العالمي محمد صلاح إلى صفوف منتخب مصر، وذلك خلال حوار مع إذاعة “ON SPORT FM” المصرية.

فكرة تيليجرام

تفاؤل مصري: محمد صلاح يستعد للمشاركة في تصفيات كأس العالم

وفي تصريحاته، أكد الوزير صبحي على أهمية ودور النجم محمد صلاح في تشجيع الرياضة المصرية ورفع اسم مصر عالياً على الساحة الدولية، مُعرباً عن تفاؤله بتواجد صلاح في المعسكر القادم للمنتخب الوطني.

وتابع الوزير صبحي: “نحن نثق في قدرة محمد صلاح على تقديم الأفضل لمنتخب بلاده، وسيكون تواجده إضافة قوية للفريق الوطني في المواعيد المقبلة”.

إقرأ أيضا

فكرة واتساب

وأشار الوزير إلى أن المعسكر القادم لمنتخب مصر من المقرر أن ينطلق في أواخر شهر مايو الجاري، حيث سيبدأ الفراعنة استعداداتهم لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

من جانبه، عبّر مدرب المنتخب الوطني والجهاز الفني عن سعادتهم البالغة بالإعلان عن عودة محمد صلاح، مُؤكدين أن وجوده سيعزّز فرص المنتخب في تحقيق النتائج الإيجابية وتحقيق الأهداف المنشودة.

يُذكر أن محمد صلاح كان قد غاب عن المعسكر السابق لمنتخب مصر في شهر مارس الماضي بسبب إصابة عضلية، إلا أنه تماثل للشفاء تماماً وعاد بقوة لتقديم أفضل مستوياته مع فريقه ليفربول في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وتترقب جماهير كرة القدم المصرية عودة محمد صلاح لتحقيق النجاحات مع المنتخب الوطني وتحقيق الإنجازات في البطولات القادمة، مما يجعل المشهد الرياضي في مصر مليئاً بالتفاؤل والحماس.

المصدر : وكالات + مواقع الكترونية

ficrah google news محمد صلاح يعلن مشاركته في معسكر المنتخب المصري
فكرة أبراج

زر الذهاب إلى الأعلى