الأخبار الرياضيةأخبار

مدير فيورنتينا يستعد لبيع أمرابط دون عروض

مدير فيورنتينا يفجِّر مفاجأة بخصوص الموقف اللاعب المغربي سفيان أمرابط، والذي يبدو أنه لا يرغب في البقاء مع النادي الإيطالي. على مدى الأشهر السابقة، تم تداول تقارير واسعة في الصحف الغربية تشير إلى اهتمام عدة أندية كبيرة بخدمات النجم المغربي البالغ من العمر 27 عامًا، من بينها مانشستر يونايتد وليفربول الإنجليزي وبرشلونة الإسباني.

مدير فيورنتينا يكشف عن تفاصيل غير متوقعة حول مستقبل أمرابط

ومع ذلك، جاء تصريح غوزيبي باروني، المدير التنفيذي لفيورنتينا، مفاجئًا للجميع، حيث أكد في مقابلة مع شبكة “سكاي سبورت” أن النادي وسفيان أمرابط لم يتلقيا أي عروض حتى الآن. وأضاف: “سفيان ليس في تدريبات الفريق حاليًا، ولكننا لم نتلقَ أي عروض لشراء عقده هذا الصيف حتى الآن”.

وأشار باروني إلى أن فيورنتينا مستعدة للنظر في عروض بيع أمرابط في حال كان هناك لاعبون غير سعداء في الفريق. إذا تمت صفقة انتقال أمرابط إلى أي نادٍ آخر قبل نهاية فترة الانتقالات، سيكون ذلك رابع صفقة توقعها النادي هذا الصيف، بعد تعاقده مع ماسون ماونت وراسموس هويلوند وأندريه أونانا.

ينتهي عقد سفيان أمرابط مع فيورنتينا في 30 يونيو 2024، وبالتالي فإن النادي مستعد لبيعه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية إذا تلقى عرضًا جيدًا، حتى لا يخسر النادي اللاعب مجانًا في الصيف المقبل.

تابعوا آخر أخبار فكرة عبر Google News

للانضمام إلى قناتنا في: #تليغرام – #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى