أخبار التكنولوجياأخبار

مشاكل تحديث آبل: تأثير macOS 14.4 على الأجهزة المحمولة

مع طرح تحديث macOS 14.4 الجديد، بدأ بعض مستخدمي أجهزة آبل المحمولة في الإبلاغ عن مشاكل تؤثر على أداء أجهزتهم. يبدو أن هذا التحديث الأخير أثر سلباً على بعض الأنظمة، مما أثار استياء المستخدمين وتسبب في مشاكل تشغيلية تتعلق بالمنافذ وبرمجيات Java. بعد تحميل تحديث macOS 14.4، بدأ بعض المستخدمين في الإبلاغ عن مشاكل في عمل منافذ USB على أجهزتهم، حيث أصبحوا غير قادرين على استخدامها بشكل صحيح، مما أثر على قدرتهم على توصيل أجهزتهم بأجهزة أخرى.

فكرة تيليجرام

مشاكل تحديث آبل macOS 14.4: تأثيره على منافذ USB

من جهة أخرى، واجه بعض المستخدمين مشاكل مع برمجيات Java بعد التحديث، حيث أفادت شركة Oracle، المطورة لبرمجيات Java، بأن المشكلة تتسبب في إنهاء عمليات Java بشكل غير متوقع، مما يؤثر على استخدامات مختلفة للبرنامج، بدءاً من الإصدار 8 وحتى إصدارات الوصول المبكر لـ JDK 22.

بالرغم من ظهور هذه المشكلات، دعا مدير المنتجات في شركة آبل المستخدمين إلى عدم تحميل التحديث الأخير لنظام التشغيل macOS، وأكد أن الشركة على علم بالمشكلة وتعمل على حلها.

فكرة أبراج

بالنظر إلى هذا التطور، يُنصح المستخدمون باتباع بعض الإرشادات لتفادي المشاكل المحتملة. من الأفضل الانتظار قبل تثبيت أي تحديث جديد والتأكد من وجود نسخة احتياطية للنظام قبل القيام بأي تحديثات كبيرة. كما يُوصى بالتواصل مع دعم آبل في حال واجه المستخدمين أي مشاكل بعد التحديث.

فكرة واتساب
ficrah google news مشاكل تحديث آبل: تأثير macOS 14.4 على الأجهزة المحمولة

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى