منوعاتأخبارأخبار العالم

ميغان ماركل تكشف عن ماركة American Riviera Orchard 

بعد غياب دام أربع سنوات، عادت ميغان ماركل، دوقة ساسكس، إلى عالم وسائل التواصل الاجتماعي بقوة، حيث أعلنت عن إطلاق علامة تجارية جديدة تحمل اسم “American Riviera Orchard”. تأتي هذه الخطوة كجزء من رحلتها المستمرة نحو إنشاء إمبراطورية منتجات تشبه تلك التي اشتهرت بها شخصيات مثل “مارثا ستيوارت” و”غوينيث بالترو”.

فكرة تيليجرام

عودة ميغان ماركل إلى الإبداع على إنستغرام

في أول تدوينة لها على منصات التواصل الاجتماعي منذ عام 2020، قدمت ميغان مفهوم American Riviera Orchard من خلال تسلسل من التسع صور على “إنستغرام”، حيث لفتت الأنظار بشعار العلامة التجارية الذهبي البارز. ولم يكن تأثير هذا الإعلان محدودًا، بل زاد عدد المتابعين بسرعة كبيرة ليصل إلى أكثر من 300 ألف متابع في غضون ساعات قليلة، حيث يعتقد البعض أن الشعار قد تم تصميمه بخط يعود للدوقة نفسها.

تتنوع منتجات American Riviera Orchard بين الكتب وأدوات المطبخ والبياضات والمواد الغذائية المعلبة، مثل الجيلي والمربى وزبدة الجوز، مما يعكس تنوع واسع في التخصصات التي تسعى ميغان لاستكشافها.

فكرة أبراج

بالإضافة إلى الحساب على “إنستغرام”، تم إطلاق موقع إلكتروني للعلامة التجارية يتيح للمهتمين تسجيل الاشتراك للانضمام إلى قائمة الانتظار، مما يوضح التطلع الشديد لمتابعة تطورات هذه العلامة التجارية الجديدة.

يعتبر إطلاق American Riviera Orchard خطوة هامة في رحلة ميغان نحو تحقيق أحلامها في عالم الأسلوب والطهي، والذي يتمتع بخبرة واسعة لدى الدوقة نفسها من خلال إدارتها لمدونتها The Tig منذ عام 2014.

فكرة واتساب
ficrah google news ميغان ماركل تكشف عن ماركة American Riviera Orchard 

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى