الأخبار الرياضيةأخبار

نادي نابولي يفاجئ الجميع قبل مواجهة برشلونة: تغيير مدربي وتعيين كالتسونا بدلاً من ماتزاري

بعد فترة من الترقب والتوتر، أعلن نادي نابولي، حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، يوم الاثنين عن قرار صادم بإقالة مدربه والتر ماتزاري قبل مواجهة مرتقبة في دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة. وفي خطوة مفاجئة، تم تعيين فرانشيسكو كالتسونا كمدرب مؤقت للفريق حتى نهاية الموسم.

فكرة أبراج

بعد رحيل سباليتي: نادي نابولي يستعين بكالتسونا لاستعادة النجاح في دوري الأبطال

يأتي هذا القرار بعد موسم صعب لنابولي، حيث تراجع أداؤه وتراجعت نتائجه بشكل ملحوظ بعد رحيل المدرب لوتشيانو سباليتي، الذي قاده للفوز بلقب الدوري الموسم الماضي. ولم يكن ماتزاري الذي تم تعيينه بديلاً عن سباليتي قادراً على تحقيق النجاح المطلوب، مما دفع النادي إلى اتخاذ هذا القرار الجذري.

فكرة تيليجرام

أعرب أوريليو دي لورينتيس، رئيس نابولي، عن شكره لماتزاري على دعمه وتفانيه خلال فترة توليه المسؤولية، وأكد أنه سيظل جزءاً من عائلة النادي. بينما رحب بعودة كالتسونا، الذي سبق له العمل كمساعد مدرب في الفريق ولديه خبرة واسعة في العمل معه.

ومن المثير للاهتمام أن كالتسونا لم يكن بعيداً عن النادي بل عمل مع منتخب سلوفاكيا، حيث قاده إلى بطولة أوروبا 2024. وبعد منح الاتحاد السلوفاكي للعبة الإذن بعودته مؤقتاً إلى نابولي، سيكون لديه الفرصة لإظهار ما يستطيعه.

فكرة واتساب

مباراة نابولي القادمة ستكون أمام برشلونة في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، وستكون هذه أول مباراة لكالتسونا في قيادة الفريق في هذه المسابقة المهمة.

ficrah google news نادي نابولي يفاجئ الجميع قبل مواجهة برشلونة: تغيير مدربي وتعيين كالتسونا بدلاً من ماتزاري

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى