رياضةالأخبار

هاري كين يسجل ثنائية ويقود بايرن ميونخ للفوز بثلاثية على شتوتغارت في البوندسليغا

في إطار أبرز مباريات الجولة الـ15 من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، تألق النجم الإنجليزي هاري كين بتسجيله هدفين، وقاد فريق بايرن ميونخ لتحقيق فوز مثير بثلاثية نظيفة على شتوتغارت. سجل كين الهدفين الأول والثاني في الدقائق 2 و55 على التوالي، فيما أضاف زميله الكوري الجنوبي كيم مين جاي الهدف الثالث في الدقيقة الـ63.

فكرة أبراج

بايرن ميونخ يعود بقوة بفضل هاري كين ويحقق انتصارًا كبيرًا في البوندسليغا

فكرة تيليجرام

وبهذه الأهداف، ارتقى هاري كين إلى صدارة هدافي الدوري الألماني برصيد 20 هدفًا، بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسه سيرهو جيراسي من شتوتغارت. وبهذا الانتصار، رفع بايرن ميونخ رصيده إلى 35 نقطة، محتلًا المركز الثاني في جدول الترتيب، وذلك بعد تجاوزه للخسارة الثقيلة التي تلقاها في الجولة الماضية أمام آينتراخت فرانكفورت بنتيجة 1-5.

أما شتوتغارت، فتكبدت خسارتها الرابعة في البوندسليغا، متجمدةً عند 31 نقطة في المركز الرابع. وفي مباراة أخرى من نفس الجولة، نجح باير ليفركوزن في استعادة توازنه بفوز مقنع بثلاثية نظيفة على آينتراخت فرانكفورت، سجل فيكتور بونيفاس الهدف الأول في الدقيقة 14، وأضاف جيريمي فريمبونغ الهدف الثاني في الدقيقة 51، قبل أن يختتم فلوريان فريتز التسجيل في الدقيقة 57. وبهذا الانتصار، ارتقى باير ليفركوزن إلى 39 نقطة، مستمرًا في صدارة جدول المسابقة وتجاوزًا لتعثره في الجولتين الماضيتين بالتعادل.

فكرة واتساب
ficrah google news هاري كين يسجل ثنائية ويقود بايرن ميونخ للفوز بثلاثية على شتوتغارت في البوندسليغا

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى