الأخبار الرياضيةأخبار

هبوط مانشستر سيتي عندما كان الانتصار في متناول يديه: تعادل مرير أمام كريستال بالاس

أهدر فريق مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، فرصة الفوز الواضحة عندما كان يتقدم 2-صفر أمام كريستال بالاس حتى ربع ساعة من نهاية المباراة.

فكرة أبراج

إصابة هالاند ونقص التألق: مانشستر سيتي يهدر فوزًا محققًا في الدوري

اكتفى الفريق بالتعادل 2-2 في المباراة التي جرت يوم السبت ضمن الجولة السابعة عشرة من الدوري.

رغم سيطرة مانشستر سيتي على مجريات اللعب، فإنه فقد نقطتين ثمينتين، وظل في المركز الرابع برصيد 34 نقطة. يأتي هذا في الوقت الذي يستعد فيه الفريق للمشاركة في مونديال الأندية في المملكة العربية السعودية للمرة الأولى في تاريخه.

فكرة تيليجرام

وفي ظل غياب المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند، الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري برصيد 14 هدفًا هذا الموسم، استمرت إصابته في القدم، حيث غاب عن المباراة الأخيرة أمام لوتون تاون ومباراة دوري الأبطال أمام رد ستار الصربي.

من ناحية أخرى، دخل فريق كريستال بالاس المباراة في وضع صعب بعد حصوله على نقطة واحدة فقط في آخر 5 مباريات، ورغم ذلك، يظل الفريق يحتل المركز الثامن في الترتيب العام، وقد فاز مرتين في زياراته الخمس الأخيرة إلى ملعب مانشستر سيتي.

انتصار نيوكاسل وتألق تشلسي في جولة الفوز

في مباريات أخرى، نجح فريق نيوكاسل في تعويض خيبة الخروج من دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة أمام ميلان الإيطالي، حيث حقق فوزًا قويًا على فولهام بنتيجة 3-صفر.

في الوقت نفسه، تألق فريق تشلسي بفوز مستحق على شيفيلد يونايتد بنتيجة 2-صفر، حيث سجل كول بالمر هدفًا في الدقيقة 54، تلاه السنغالي نيكولا جاكسون بتسجيل هدف ثانٍ في الدقيقة 61.

فكرة واتساب

من ناحية أخرى، تم إلغاء مباراة بورنموث ولوتون تاون بسبب توقفها في الدقيقة 65، بعد حادث سقوط توم لوكير لاعب لوتون على أرض الملعب. كانت النتيجة تشير إلى التعادل 1-1 في ذلك الوقت.

ficrah google news هبوط مانشستر سيتي عندما كان الانتصار في متناول يديه: تعادل مرير أمام كريستال بالاس

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى