الأخبار الرياضيةأخبار

هجوم فريق أرسنال يقوده لقمة الهجمات في الدوري الإنجليزي بفوزه الساحق على شيفيلد

بعد تحقيق فوز ساحق على فريق شيفيلد يونايتد في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم بنتيجة 6-0، يتصدر فريق أرسنال قائمة أقوى الهجمات في البريميرليغ بتسجيله 68 هدفاً.

فكرة أبراج

فريق أرسنال يحقق إنجازاً تاريخياً بسيطرته المذهلة في الدوري

خط هجوم أرسنال يتفوق على منافسيه في الدوري مثل ليفربول ومانشستر سيتي، ويظل مستمراً في تحقيق الانتصارات الكبيرة. وتضاف شيفيلد إلى قائمة الفرق التي تعرضت لسيطرة هجومية مدهشة من قبل أرسنال.

فكرة تيليجرام

هذا الانتصار هو الفوز الخامس بأربعة أهداف أو أكثر لأرسنال في آخر سبع مباريات بالدوري، وقد شهدت المباراة أداء مميزاً من لاعبي الفريق الذين استطاعوا التسجيل بستة أهداف.

وبهذا الفوز، يكون أرسنال قد حقق إنجازاً فريداً في الدوري الممتاز بتحقيق فوز بخمسة أهداف أو أكثر في ثلاث مباريات متتالية خارج أرضه، بينما يواصل شيفيلد نزيف النقاط ويقترب من الهبوط.

سجّل لأرسنال في هذه المباراة لاعبون متميزون مثل مارتن أوديغارد وغابريال مارتينيلي وكاي هافيرتس، وقد استعاد الفريق موقعه في المركز الثالث في الجدول العام للدوري.

فكرة واتساب

وبينما يستعد أرسنال لمواجهة بورتو في دوري أبطال أوروبا، يبقى على شيفيلد مهمة صعبة لتجنب الهبوط والحفاظ على مكانته في الدوري الممتاز.

ficrah google news هجوم فريق أرسنال يقوده لقمة الهجمات في الدوري الإنجليزي بفوزه الساحق على شيفيلد

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى