رياضةالأخبار

هل بدأ ينفذ صبر لويس إنريكي على عثمان ديمبيلي؟

لم يتمكن عثمان ديمبيلي من تسجيل أهداف أو صناعتها حتى الآن مع باريس سان جيرمان، الأمر الذي قد يؤثر على رأي مدرب الفريق لويس إنريكي. إذ لم يشارك النجم الفرنسي بشكل أساسي في أربع مباريات جرت حتى الآن. هذا الوضع أثار تساؤلات حول نجاح انتقاله من برشلونة إلى الفريق الفرنسي، ولكن المدرب رد على هذه الانتقادات بعد فوز فريقه على بوروسيا دورتموند بنتيجة 2-0 في دوري أبطال أوروبا.

صبر لويس إنريكي مستمر على النجم الفرنسي

وبعد المباراة، سُئل إنريكي عن أداء ديمبيلي، وأجاب قائلاً: “إذا كنت مشجعًا لأي فريق، فسأدفع بسرور تذكرة لمشاهدة عثمان ديمبيلي. إنه لاعب مميز تمامًا. يمكن للمهاجم أن يفشل ثلاث مرات ولكنه يستمر في المحاولة. إنه لاعب قادر على خلق السحر”.

ديمبيلي بحاجة إلى الوقت

وأضاف: “ربما يكون الآن يسعى لتسجيل هدفه الأول، وعندما يتوقف عن التوتر سيبدأ في تسجيل المزيد من الأهداف. هذا هو ما يحدث مع جميع المهاجمين. إنه لأمر مدهش بالنسبة لأي مدرب أن يمتلك لاعبًا بهذا المستوى”.

رغم أن ديمبيلي يعرف المدينة وزملائه في الفريق بشكل جيد، إلا أن التكيف مع باريس سان جيرمان لم يكن أمرًا سهلاً. لويس إنريكي يطلب الكثير من لاعبيه، حيث يعتبره مدربًا معقدًا ويحب تحديث استراتيجياته بشكل مستمر.

تابعوا آخر أخبار فكرة عبر Google News

للانضمام إلى قناتنا في: #تليغرام – #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى