علوم وتكنولوجياالأخبار

هل تكون “فيجن برو” من آبل هدية العام الجديد؟

في أعقاب إعلان شركة الإلكترونيات العملاقة آبل عن نظارتها الرائدة “فيجن برو” قبل أكثر من نصف عام، تترقب الأسواق بشغف إطلاق هذا المنتج الفريد خلال الشهرين الأولين من السنة الجديدة.

فكرة أبراج

مينغ شي كوو يكشف: إطلاق “فيجن برو” في بداية العام الجديد

بعد فترة طويلة من التكهنات حول هذه النظارة، أكدت الشركة الأميركية خلال مؤتمرها في يونيو الماضي أنها ستطرح فيجن في بداية العام الجديد.

فكرة تيليجرام

وفقًا للخبير المتخصص في منتجات آبل، مينغ شي كوو، يتوقع أن يشهد السوق إطلاق فيجن في نهاية يناير أو بداية فبراير المقبلين. ويضيف أن آبل ستتلقى الدفعة الأولى من النظارة، التي تتكون من حوالي 500 ألف وحدة، خلال شهر تقريبًا.

بينما أعلنت آبل أن سعر النظارة الفريدة سيكون 3499 دولار، يظل حجم الإنتاج الأولي الفعلي الذي تهدف إليه الشركة غير واضح حتى الآن. وفي غضون شهر من كشف النقاب عن “فيجن برو”، قلصت الشركة الرقم المستهدف إلى أقل من 400 ألف نظارة.

فكرة واتساب

وبالرغم من أن هذا العدد يبدو قليلاً بالنسبة لحجم آبل في سوق الإلكترونيات، إذ يُقدر أن الشركة باعت أكثر من 200 مليون هاتف آيفون خلال العام الحالي، إلا أن “فيجن برو” يُعتبر تحدًا كبيرًا لتيم كوك، الرئيس التنفيذي للشركة، وذلك نظرًا لتقنياتها المبتكرة وسعرها المرتفع الذي قد يكون غير معتاد لعشاق منتجات آبل.

ficrah google news هل تكون "فيجن برو" من آبل هدية العام الجديد؟

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى