الأخبار الرياضية

هل يعيد ريال مدريد بناء “غالاكتيكوس” مذهل باستقطاب هالاند ومبابي؟

يستعد ريال مدريد للعودة بقوة إلى ساحة الصفقات الكبيرة في عالم كرة القدم الأوروبية، بعد فترة من الهدوء تركت الباب مفتوحاً لأندية أخرى للتفوق في صفقات ملفتة.

فكرة أبراج

فتح الباب للنجوم: مبابي وهالاند على رادار ريال مدريد لتكوين ‘غالاكتيكوس’ الجديد

الهدف الرئيسي لمدريد يظل التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي، الذي كان على رادار النادي الإسباني منذ فترة طويلة. ورغم جهود باريس سان جيرمان في الاحتفاظ بلاعبهم البارز، يبدو أن مبابي قرر الرحيل بنهاية الموسم الحالي، مما يتيح لمدريد الفرصة للتعاقد معه دون دفع أي رسوم.

فكرة تيليجرام

لكن الأخبار تشير أيضًا إلى أن مدريد لا يكتفي بذلك فقط، حيث يخطط لاستقطاب نجم مانشستر سيتي النرويجي إيرلينغ هالاند. وبالرغم من التعاقد الحديث لهالاند مع مانشستر سيتي، يُشاع أنه يملك شرطًا جزائيًا يسمح له بالرحيل في نهاية الموسم الحالي.

تقول التقارير إن مدريد قد يكون على استعداد لدفع 150 مليون إسترليني لضم هالاند، ما يضيف إلى التكلفة الباهظة لتجديد ملعب سنتياغو برنابيو. ورغم تكلفة تلك الأعباء المالية، يبدو أن ريال مدريد يستعد لإعادة بناء “غالاكتيكوس” الذي اشتهر به في السنوات السابقة، بجلب نجوم كبار لتعزيز صفوفه.

فكرة واتساب

على الرغم من الفترة السابقة من الهدوء المالي، ينظر ريال مدريد إلى مستقبل مشرق وازدهار اقتصادي متوقع عندما تبدأ العائدات من تجديد الملعب في عام 2024، مما يعزز فرص النادي في المنافسة على التوقيع مع نجوم العالم.

ficrah google news هل يعيد ريال مدريد بناء "غالاكتيكوس" مذهل باستقطاب هالاند ومبابي؟

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى