مجتمعالأخبار

تيك توكر تطارد نجوم كرة القدم في إنجلترا

كشفت محكمة في لندن أن تيك توكر بالغة من العمر 21 عاما كانت تطارد عديد اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأقرّت أورلا ميليسا سلون، أمام المحكمة بمطاردتها وإزعاجها لنجوم من الدوري الإنكليزي الممتاز، إضافة إلى تهم متعلقة بالتحرش الجنسي.

فقد اعترفت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي في بريطانيا إثر قطع لاعب نادي تشلسي، ماسون ماونت، علاقته بها، بأنها لاحقته، إلى جانب زميله السابق بيلي جيلمور، إضافة إلى مضايقة نجم “البلوز”، بن تشيلويل.

تيك توكر تمطر ماونت بالرسائل

وأكدت سلون أنها كانت على علاقة مع مهاجم تشيليس ماونت، بعد لقاء حدث بينهما في بحفل بمنزل صديقه تشيلويل في نوفمبر من العام 2020، واستمرت علاقتهما لـ6 أشهر حتى أنهاها الأخير.

وخلال التحقيق معها، بينت أنها اعتادت على إرسال رسائل عديدة لماونت، ما دفعه لحجب رقمها، مضيفة أنها أرسلت للاعب تشيلسي رسائل من أرقام جديدة، وفي كل مرة يحظر الرقم الذي تتصل منه.

ضحايا آخرون عانوا من التيك توكر

كما اطلعت المحكمة أيضا على رسائل أخرى كانت موجهة للاعبي كرة القدم آخرين. إذ وصف لاعب خط وسط منتحب اسكتلندا، بيلي جيلمور، الفتاة بأن “سلوكها غير متزن”، وإن رسائلها التي أرسلتها له كان لها “تأثير سلبي كبير” على حياته.

وأضاف الأسكتلندي، “لم أتمكن من النوم واضطررت إلى تناول أقراص منومة، وما فعلته معي كان له تأثير سلبي على أدائي وحياتي المهنية”.

تابعوا آخر أخبار فكرة عبر Google News

زر الذهاب إلى الأعلى