سياسةالأخبار

نجل الرئيس الأمريكي يحوز سلاح ويتعاطى المخدرات ويتهرب من الضرائب

اعترف نجل الرئيس الأمريكي، هانتر بايدن، اليوم الثلاثاء، بثلاث تهم، أحدها متعلقة بالتهرب الضريبي. إذ قال ممثلو الادعاء الأميركي، إن نجل جو بايدن، أقر بتهمتين على صلة بالتخلف عن دفع ضريبة دخل فدرالية.

نجل الرئيس الأمريكي يعترف بحيازته سلاح وتعاطي مخدرات

كما أقر هنتر بايدن، بالاتفاق مع مكتب المدعي العام الأميركي في ولايته ديلاوير، تعاطيه المخدرات إلى جانب حيازته سلاحا ناريا. وذكرت تقارير صحفية، أن هذا الاعتراف يمثل تسوية تجنبه المحاكمة بشأن القضايا المنسوبة إليه.

ونقلت إن بي سي نيوز، عن مصادر مطلعة على “صفقة التسوية” مع هنتر، إن ديفيد فايس، مدعي عام ولاية ديلاوير، قد وافق على توصية القاضي، بأن يحاكم هانتر بالمراقبة على الجرائم الضريبية.

مدعي عام ولاية ديلاوير يقدم وثائق اتهام ضد هنتر

وقدم المدعي العام فايس وثيقتي اتهام، تعرفان بالمعلومات، ضد نجل الرئيس الأمريكي، واحدة بتهمة الجرائم الضريبية، والأخرى بتهمة حيازة السلاح الناري رغم التعاطي.

وكتب المدعي العام في مذكرة تلخص شروط اتفاقية الإقرار بالذنب من قبل هنتر، وتفاصيل صفقة التحويل قبل المحاكمة، ستقدم علنا بحلول الوقت الذي يمثل فيه أمام المحكمة لجلسة استماع.

وكان هنتر بايدن، قد عانى لسنوات من تعاطي المخدرات، دفع في عام 2022 ضرائب الدخل الفيدرالية التي تغاضى عن دفعها سابقا عامي 2017 و2018.

تابعوا آخر أخبار فكرة عبر Google News

للانضمام إلى قناتنا في: #تليغرام – #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى