فنيةالأخبارأخبار منوعة

كاظم الساهر يقدم سمفونيات نزارية لجمهوره

تصدر الفنان كاظم الساهر عنواين وسائل السوشيل ميديا خلال الأيام الماضية، وذلك بعد ظهور شخص يشبهه بشكل كبير على خشبة أحد المسارح. حيث قام بأداء إحدى أغانيه أمام الجمهور. وقد أطلق الجمهور على هذا الشخص تسمية “القيصر المزيف”. إذ أثار هذا الأمر غضب جمهور القيصر الذي طالبه بعدم استغلال التشابه بينهما لإثارة الجدل من جديد. وأثناء ذلك كان الساهر يحمل رسالة خاصة تشغل باله واهتمامه في الأيام الماضية.

القيصر يستعرض أعماله الموسيقية المستوحاة من الشاعر الراحل

قدَّم الفنان الكبير كاظم الساهر رسالته إلى صديقه المرحوم نزار قبانين من خلال كتاب يحكي قصة مشوارهما المهني المشترك، وقد حمل الكتاب عنوان “سمفونيات نزارية”. فقد كتب كاظم  رسالته إلى نزار في أوائل صفحات الكتاب، التي تحتوي على مجموعة من قصائد نزار قباني الكلاسيكية، التي غناها القيصر على مرِّ سنوات مسيرته الفنية.

وفي بداية الكتاب، كتب كاظم رسالته الأولى التي حملت عنوان “إلى نزار… مع الحب”، حيث وصف نزار قباني بأنه سيد الإبداع وصديقه طوال فترة عمره.

كاظم الساهر يستعد لجولة صيفية حافلة

تستضيف عدة مدن، القيصر، خلال فصل الصيف لعام 2023. ستنطلق جولته الغنائية في دبي في أول تموز/يوليو، ومن هناك سينتقل إلى بيروت في 3 تموز/يوليو. بعد ذلك، سيزور الدار البيضاء في المغرب لإحياء حفله ضمن فعاليات المهرجان الصيفي. بعد انتهاء الحفل، سيتوجه الساهر إلى المغرب في 13 تموز/يوليو، ثم إلى تركيا في 5 آب/أغسطس. يبدو ايضا أنه سيضطر إلى تأجيل إصدار ألبومه مرة أخرى، حتى يتمكن من الاهتمام بالتفاصيل الأخيرة للألبوم في بداية موسم الشتاء المقبل.

ينتظر الجمهور على أحر من الجمر هذه الحفلات المثيرة والتي تعتبر فرصة لا تعوض للاستمتاع بأداء كاظم الساهر المذهل على المسرح.

تابعوا آخر أخبار فكرة عبر Google News

للانضمام إلى قناتنا في: #تليغرام – #الانستقرام#تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى