رياضةالأخبار

سفيان أمرابط يحصل على عرض جديد من مانشستر يونايتد

أفادت تقارير إعلامية بأن النادي الإنجليزي مانشستر يونايتد قدم عرضًا جديدًا للنجم المغربي سفيان أمرابط، الذي يلعب حاليًا لصالح فيورنتينا الإيطالي.

فرصة ذهبية لسفيان أمرابط قبل انتهاء عقده مع فيورنتينا

وسينتهي عقد أمرابط مع فيورنتينا في 30 حزيران/يونيو 2024، ولذا فإن النادي الإيطالي لن يمانع رحيله في فترة الانتقالات الصيفية الحالية إذا تلقى عرضًا جيدًا، حتى لا يفقد النادي اللاعب مجانًا في الصيف المقبل.

ووفقًا لشبكة “راي سبورت” الإيطالية، توصل مانشستر يونايتد وأمرابط إلى اتفاق شخصي بشأن الشروط الشخصية، حيث سيحصل اللاعب على مرتب يضاعف راتبه الحالي في فيورنتينا.

وأفادت الشبكة أيضًا بأن المسؤولين في الفريقين يجريان محادثات للوصول إلى اتفاق نهائي بشأن القيمة المالية للصفقة.

تألق أمرابط في كأس العالم يجعل مانشستر يونايتد يقدم عرضا مغريا

وحدد فيورنتينا مبلغ 30 مليون يورو كقيمة للبيع، وهو المبلغ الذي سيوافق عليه للاعب، الذي ارتبط اسمه في وقت سابق بانتقالات لأندية مثل برشلونة وأتلتيكو مدريد وليفربول.

من جانبه، أفاد موقع “كالشيو ميركاتو” الإيطالي بأن “مانشستر يونايتد” يضغط بقوة للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، حيث قدم عرضًا مغريًا للغاية.

وأفاد الموقع بأن فيورنتينا لا يزال متمسكًا بموقفه، حيث هم على استعداد لبيع أمرابط، ولكن بسعر لا يقل عن 30 مليون يورو.

يجدر بالذكر أن أمرابط انضم لفريق فيورنتينا في يناير 2020، وقد لفت الأنظار بأداء مميز خلال كأس العالم في قطر 2022، حيث ساهم في تحقيق المغرب المركز الرابع، وهو أكبر إنجاز عربي وإفريقي في تاريخ كأس العالم.

تابعوا آخر أخبار فكرة عبر Google News

للانضمام إلى قناتنا في: #تليغرام – #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى