فنيةالأخبار

ياسمين صبري تدافع عن نفسها

دافعت النجمة ياسمين صبري عن الاتهامات الموجهة إليها بتقليد جورجينا رودريغيز، شريكة حياة نجم كرة القدم العالمية كريستيانو رونالدو.

ياسمين صبري

وأكدت صبري أنها لا تُعير تلك الاتهامات أي اهتمام، إذ تراها مكررة. مشيرة، إلى أنها سبق وتعرضت لاتهامات مماثلة بتقليد كيم كارداشيان في بداية شهرتها. وأعربت الفنانة المصرية عن عدم اهتمامها بالانتقادات.

وتوجهت صبري إلى المستخدمين الذين ينتقدون بتلك الطريقة. مؤكدة أن المشكلة ليست من عندها وأنها لا تهتم بها بأي شكل من الأشكال. وأشارت إلى أنها تصور إعلانات بإطلالاتها المختلفة كفنانة، وأن جمالها يفوق جمال أي شخص آخر.

الفنانة المصرية فعالة على الانستجرام

يذكر أن الفنانة المصرية تشتهر بنشر صورها على منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة على الانستجرام. وتتعرض بشكل متكرر للانتقادات التي تتهمها بتقليد إطلالات صديقة كريستيانو في بعض الصور. ومع ذلك، تعتبر جمهور ياسمين أنها لا تفعل ذلك وأن جمالها يتفوق على أي شخص آخر. 

وتعرض السينمات الآن فيلم “البعبع” لياسمين صبري في موسم أفلام عيد الأضحى 2023، إذ تؤدي دور البطولة إلى جانب الفنان أمير كرارة. الفيلم يجمع بين الأكشن والرومانسية ويروي قصة دكتورة صيدلانية تقع في غرام مجرم تائب وتواجه مواقف مشوقة مع صديقه.

تابعوا آخر أخبار فكرة عبر Google News

للانضمام إلى قناتنا في: #تليغرام – #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى