الأخباررياضة

ليونيل ميسي يتعرض لصدمة غير متوقعة اليوم في ميامي

أثار تواجد نجم كرة القدم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، في مدينة ميامي الأمريكية توقعات المشجعين وأصحاب الاهتمام باللعبة في الولايات المتحدة.

ليونيل ميسي يستعد لعروض مذهلة: مؤتمر صحفي وعرض ترفيهي مثير في الأيام المقبلة

وقد أكمل ميسي جميع الإجراءات الرسمية المطلوبة لتوقيع العقد، الذي كان من المفترض أن يعلن عنه يوم الخميس الماضي، ولكن الإعلان تأجل لظروف غير معلومة. ووفقًا للتقارير الصحفية الأمريكية، يبدو أن كل شيء يسير وفقًا للخطة المحددة، على الرغم من تأخر التوقيع عن الموعد المتوقع.

كان مالك النادي ولاعب كرة القدم الإنجليزي السابق، ديفيد بيكهام، يصوّر ميسي يوم الخميس، وعندما سئل عن التفاصيل، أبقى على سرّه وابتسم بشكل غامض. ورُصِدَ ميسي مع زوجته وأطفاله الثلاثة ووالده أثناء تناولهم وجبة العشاء في مطعم يوم الأربعاء، حيث تجمعت حشود المشجعين حولهم وطلبوا التوقيعات والتقاط الصور، مما أجبرهم على المغادرة بشكل مستتر.

أولى خطوات ليونيل ميسي مع إنتر ميامي .. جولة تدريبية ومؤتمر صحفي كبير

لم يتمكن صاحب المطعم من إبعاد الجماهير عن ميسي وعائلته. وهذه لمحة فقط عن المشاهد التي يواجهها النجم الأرجنتيني في ميامي، الذي كان يأمل في قضاء حياة هادئة في ولاية فلوريدا خلال فترة الخروج الأخيرة من مسيرته الرياضية، ولكنه واجه سلسلة من الأحداث الدعائية الصاخبة.

ومن المتوقع أن يظهر ميسي أمام جماهير النادي يوم غد الأحد، حيث سيلقي “عرضًا مذهلاً” في استاد إنتر ميامي الذي يتسع لحوالي 18 ألف متفرج، وسيكون الجانب الترفيهي الأبرز في هذا العرض المسمى “الكشف”.

وفي اليوم التالي، سيعقد ميسي “مؤتمر صحفي كبير”، ومن المحتمل أن ينضم إليه بيكهام. أما يوم الثلاثاء، فسيشهد أول جولة تدريبية كاملة لميسي مع زملائه في النادي الجديد، وسيتمكن وسائل الإعلام من حضور جزء من هذه الجولة.

تابعوا آخر أخبار فكرة عبر Google News

للانضمام إلى قناتنا في: #تليغرام – #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى