رياضةالأخبار

كريستيانو رونالدو .. الوداع لأوروبا والتحدي الجديد في السعودية

تحدث الأيقونة البرتغالية لكرة القدم، كريستيانو رونالدو، بتصريحات مثيرة تفجرت بها عواصف من الجدل والتكهنات حول مستقبله في عالم الساحرة المستديرة. خلال مقابلة مثيرة بعد المباراة الودية التي جمعت فريقه النصر السعودي بسلتا فيغو الإسباني، كشف رونالدو النقاب عن مفاجأة صادمة لعشاقه في أوروبا.

كريستيانو رونالدو يصدم العالم: مستقبله خارج أوروبا وتحدٍّ جديد ينتظره

“لن أعود إلى القارة الأوروبية مجددًا، أنا بنسبة 100 بالمئة قررت أنهاء مسيرتي هنا. عمري الآن 38 عامًا ولا أرغب في مواجهة تحدي جديد في الكرة الأوروبية”، هكذا أعلن رونالدو بكل ثقة.

وجاءت هذه الخطوة المفاجئة تأكيدًا على رغبة رونالدو في التجديد واستكشاف أفاق جديدة لمسيرته الكروية. وعلى الرغم من ترك أوروبا، إلا أنه لم يتردد في الإشادة بالدوري الإنجليزي الممتاز، الذي أثنى عليه بالفعل واعتبره الأفضل على الإطلاق.

شبح ميسي يطارد رونالدو في كل مكان

وتصاعدت المفاجأة عندما وجّه هجومًا مبطّنًا للدوري الأميركي للمحترفين، حيث اعتبره غير كفؤ ولا يقارن بالدوري السعودي للمحترفين، الذي وصفه بأنه “أعلى جودة”. كما توقع رونالدو وصول موجة من نجوم الكرة إلى السعودية خلال الفترة المقبلة، وقد بدأت بالفعل الإشارات تتكشف حيث انضم بعض اللاعبين البارزين إلى الدوري السعودي مؤخرًا، من بينهم كريم بنزيمة الذي حصل على جائزة الكرة الذهبية، واللاعب نغولو كانتي الذي انضم إلى اتحاد السعودي بعد تجربة ناجحة مع تشيلسي.

بالتأكيد، فإن قرار رونالدو هو قرار شخصي يستحق الاحترام، وسنرى بتوقيته المناسب ما يخبئه لنا المستقبل في عالم كرة القدم. وسيظل اسمه منيرًا على ساحات الملعب وفي قلوب محبيه، سواء كان يلعب في أوروبا أو الشرق الأوسط.

تابعوا آخر أخبار فكرة عبر Google News

للانضمام إلى قناتنا في: #تليغرام – #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى