الأخبارأخبار منوعة

اكتشاف صادم في بحيرة جليدية .. مأساة رجل تُسجل بكاميرا

عثرت كاميرا مثبتة على خوذة رجل أميركي يُدعى بول رودريغيز (43 عامًا)، على شاطئ بحيرة ميندنهال في مدينة جونو بولاية ألاسكا. وقد وثَّقت الكاميرا لحظات صادمة عن الكارثة التي أودت بحياته، إذ غرق قاربه في البحيرة الجليدية. بفضل هذا الاكتشاف المروِّع، تمكَّنت السلطات من تحديد تفاصيل الحادث المؤسف، ولكن ما زالت عمليات البحث عن جثته جارية.

رحلة مأساوية لمصور شجاع .. كاميرا مرعبة تكشف الحقيقة الصادمة!

بدأت القصة عندما عثر شخص ما على خوذة تعود لرودريغيز على شاطئ البحيرة، وعلى الخوذة كاميرا مثبتة تُسجِّل رحلته القصوى. سُلِّمت الخوذة إلى السلطات التي باشرت التحقيق.

وبحسب تقرير الشرطة، كانت آخر مرة يُذكر فيها رؤية رودريغيز وفقًا لصديقته في الأول من تموز/يوليو الجاري. وأطلقت السلطات عملية البحث حيث فحصت البحيرة وشاطئها، وأجرت عمليات بحث جوي باستخدام مروحية، ولكن مكان الجثة لم يُحدَّد بعد.

ووفقًا لما نقله موقع “نيوز إنسايدر”، قالت الشرطة إن لقطات الكاميرا كانت “مرعبة”، حيث تظهر كيف انقلب القارب بسبب تيار قوي من نهر الجليد، مما أدى إلى غرق رودريغيز في المياه الباردة. كما أكد المتحدث باسم قوات ولاية ألاسكا، تيم ديسبين، قائلاً: “يوضح تسجيل الكاميرا أن القارب قد انقلب بسبب تيار قوي ينبعث من النهر الجليدي”.

وأشارت شرطة ألاسكا إلى أن رودريغيز لم يكن يرتدي الملابس الواقية المناسبة لممارسة الأنشطة المائية في الجليد، وأكدت أنها ستواصل البحث عن جثته في بحيرة ميندنهال. وقال ابن رودريغيز لوكالة “أسوشييتد برس”، إن والده كان يستمتع بالأنشطة في الهواء الطلق وكان مصورًا موهوبًا.

تابعوا آخر أخبار فكرة عبر Google News

للانضمام إلى قناتنا في: #تليغرام – #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى