علوم وتكنولوجياالأخبار

ساعة واتساب الذكية تحدِّق بـ “آبل” من بعيد .. فما الجديد؟

بشكل مُبهر ومُبتكر، تتقدَّم “ميتا” على “آبل” في إطلاق ساعتها الذكية الجديدة، حاملةً معها باقةً من المزايا المبهرة للساعات الذكية المعتمدة على نظام “وير أوس إس”. بفضل إعلان مارك زوكربيرغ، الرئيس التنفيذي للشركة، عن نسخة مخصصة من تطبيق “واتساب” يمكن تشغيلها بشكل مستقل دون الحاجة للاتصال بالهاتف.

ساعة “واتساب” الجديدة: تجربة استثنائية تمتد لعدة أشهر قبل الإطلاق الرسمي!

لتتمتع هذه النسخة التجريبية بفترة تجريبية ممتدة لعدة أشهر قبل طرحها رسمياً، وفقًا لما أشارت إليه مصادر تقنية على موقع Techcrunch المتخصص في أخبار التكنولوجيا وتطورات المعلومات. وتتمثل مزايا الإصدار الجديد فيما يلي:

  • محادثات متكاملة: يُمكن لمرتدي الساعة إجراء محادثات والرد على الرسائل النصية والصوتية، بالإضافة إلى استخدام الرموز التعبيرية، وتلقي المكالمات من التطبيق نفسه.
  • ردود سريعة: يتيح التطبيق إمكانية الرد السريع على الرسائل من خلال الساعة بدون الحاجة لاقترانها بالهاتف الذكي.

ساعة “واتساب” تُحدِّث اللعبة .. هل تستطيع تفويق آبل في سباق التكنولوجيا؟

يُعد إصدار ميتا الجديد خطوة استراتيجية متوقعة من الشركة بقيادة مارك زوكربيرغ، الذي يتطلع إلى منافسة ساعات “آبل” الذكية العاملة بنظام “واتش أو إس”. يهدف إلى جعل المستخدمين يُفضِّلون شراء الساعات المعتمدة على “وير أو إس 3” بدلاً من ساعات “واتش أو إس”.

ولكن من أجل تحقيق هذا الهدف، يجب أن تُقدِّم ميتا العديد من الميزات الرائعة التي تُغني المستخدمين عن اختيار ساعات “آبل” الذكية وتجذبهم نحو الإصدار الجديد. وعليها أن تُقدِّم المميزات المذكورة أعلاه، والتي تُتيح إجراء المحادثات والرد على الرسائل، والعديد من الخصائص الأخرى، لتُصبح الساعات الذكية من نوع “وير أو إس 3” خيارًا محتملاً لشريحة كبيرة من المستخدمين.

وفي حين أن ساعات “آبل” العاملة بنظام “واتش أو إس” تحتاج إلى هاتف مُقترِن لتتيح إرسال الرسائل وإجراء المكالمات، ستكون ساعة “واتساب” الجديدة قادرة على تحقيق كل ذلك بشكل مُستقل، مما يجعلها اختيارًا يستحق الاهتمام والانتباه لدى الجمهور.

تابعوا آخر أخبار فكرة عبر Google News

للانضمام إلى قناتنا في: #تليغرام – #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى