فنيةالأخبار

السينما الأمريكية تجد خطأ كبيراً لكرستوفر نولان رغم الإيرادات العالية

رواد السينما الأمريكية لديهم قوة ملاحظة ودقة قد تفوق المتمرسين في مجال صناعة العمل السينمائي. وتأكيدا على هذا، لاحظ متابعو فيلم ” أوبنهايمر” خطأ لا نعرف كيف لم ينتبه إليه المخرج كريستوفر نولان.

هل كان خطأ بسيطا لنولان؟!

المخرج العبقري وهو الذي يهتم بـ “أدق التفاصيل” في أفلامه، غير أنه أخطأ هذه المرة، وجمهوره انتبه لما وقع فيه. إذ لاحظ بعض رواد دور العرض خطأ تاريخيا في أحد مشاهد فيلمه الجديد أوبنهايمر، إذ رأى متابعو الفيلم في أحد المشاهد أشخاصًا في الحشد يلوحون بالعلم الأمريكي ويظهر عليه 50 نجمة. غير أن العلم الأمريكي في عام 1945 كان يحمل 48 نجمة فقط قبل انضمام ألاسكا وهاواي في عام 1959.

رواد السينما منبهرون بـ أوبنهايمر وباربي

وعاشت السينما الأمريكية عطلة نهاية الأسبوع بشكل رائع، بعدما بدأ العرض الأولى لفيلمي “أوبنهايمر” و “باربي” اللذين عُرضا سوية، وسط الخلافات العمالية المستمرة من قبل موظفي هولييود، حيث لا تزال نقابات الكتاب والممثلين تواصل الإضراب.

وتوافد عشاق دور العرض خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع، وشاهدوا فيلم “باربي” للمخرج غريتا جيرويغ وكريستوفر نولان “أوبنهايمر” بمبلغ إجمالي 235.5 مليون دولار من مبيعات التذاكر، مما جعله على الأرجح أكبر رابع أسبوع في شباك التذاكر على الإطلاق.

تابعوا آخر أخبار فكرة عبر Google News

للانضمام إلى قناتنا في: #تليغرام – #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى