رياضةالأخبار

ريال مدريد يستهدف كيبا أريزابالاغا لتعويض كورتوا

تستعد إدارة نادي ريال مدريد لخطوة جريئة لمواجهة تحدي غياب الحارس البلجيكي تيبو كورتوا الذي تعرض لإصابة طويلة قد تبعده عن الملاعب لفترة طويلة. وفقًا لتقارير إسبانية نشرتها يوم السبت، يبدو أن الفريق الملكي قد حسم اتجاهه نحو التعاقد مع الحارس الدولي كيبا أريزابالاغا من فريق تشلسي الإنجليزي.

ريال مدريد يتجاوز إصابة كورتوا ويستهدف حارس تشلسي كيبا أريزابالاغا

تعرض كورتوا الذي يبلغ من العمر 28 عامًا لإصابة خطيرة في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى أثناء تدريباته الخميس. ومن المتوقع أن يخضع لجراحة وفترة طويلة من العلاج والتأهيل.

بعد فترة من التفكير والبحث، يبدو أن ريال مدريد قرر تجاوز كورتوا والتوجه نحو التوقيع مع كيبا أريزابالاغا، الحارس الإسباني الذي انضم إلى تشلسي بمبلغ قياسي قدره 80 مليون يورو في عام 2018. وكان أريزابالاغا مرتبطًا أيضًا ببايرن ميونيخ خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقًا للمصادر، يأمل ريال مدريد في ضم أريزابالاغا على سبيل الإعارة مع خيار شراء نهائي فيما بعد. وهذا يأتي بعد أن ارتبط النادي الملكي بأسماء أخرى مثل الحارس المغربي ياسين بونو من إشبيلية، الذي قد يكون غير متاح في بداية العام القادم بسبب مشاركته في كأس الأمم الإفريقية.

على الرغم من التحديات المالية، يبدو أن ريال مدريد مستعد للاستثمار في مركز الحراسة من خلال هذه الخطوة. وعلى الجانب الآخر، صرح المدير الفني للفريق، كارلو أنشيلوتي، في مؤتمر صحفي يوم الجمعة، أن الفريق لا يسعى للتعاقد مع حارس جديد، وسيعتمد على الحارس الشاب الأوكراني أندريه لونين في المباريات القادمة. تجدر الإشارة أن أولى تلك المباريات ستكون أمام فريق بلباو.

تابعوا آخر أخبار فكرة عبر Google News

للانضمام إلى قناتنا في: #تليغرام – #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى