الأبراجبرج الاسد

برج الاسد من 23 تموز إلى 22 آب

ينتمي مواليد الاسد للفترة الواقعة ما بين 23 من شهر تموز / يوليو الى 22 من شهر اب / أغسطس ويتبع لعنصر النار، ويفضّل اللون الذهبي في العادة.
يمتاز مواليد الأسد بالعديد من الصفات الإيجابية والسلبية. نبدأ بالصفات الايجابية شخصيته قوية وقياديه تمتلك وتمتلك جاذبية كبيرة. كما أنه يسعى وراء تحقيق اهدافه، وشديد الحماس والنشاط الاجتماعي.

فكرة أبراج

ومن الصفات السلبية لمواليد برج الأسد هي حب التحكم والسيطرة والتملك والغيرة والأنانية. كما يعد الغرور والعناد والتمسك بآرائه الشخصية من صفاتهم أيضا. اهم الابراج التي تحقق توافقا وانسجاما مع الجوزاء هم اصحاب برج الجوزاء و برج الدلو .

مولود برج الأسد مفعم بالحيوية والعاطفة بناء عليه فإن أحجارهم الكريمة هي العقيق اليماني. كما أنهم مبدعون بشكل فطري ويوفر العقيق اليماني إلهامًا إضافيًا، تساعدهم هذه الأحجار على أن يصبحوا أكثر كرمًا واتساعاً في الأفق، إنه أيضًا رمز للحب والإخلاص، يقال إن هذا الحجر يقوي قدرة الفرد على تحقيق الأهداف وجذب الوفرة والازدهار في حياة الفرد.

الكوكب الحاكم لهذا البرج هو كوكب الشمس.

فكرة واتساب

برج الاسد اليوم الثلاثاء 2023-01-02 التوقعات العامة

لا تخضع للضغوط والتزم بتنفيذ التعليمات الموجهة إليك فقط، ولا تبتكر ما قد يسيء إلى جهودك في العمل. الحوار الهادئ هو السبيل الأفضل لتنعم مع الشريك بحياة هادئة، فتجد أن الأمور أكثر سهولة مما كنت تتوقع. لا تجعل الآخرين يستفزونك ويثيرون عصبيتك بغية إصابتك بعارض صحي.

فكرة تيليجرام


توقعات برج الاسد على الصعيد العاطفي

قد تجد نفسك في حيرة مفاجئة بسبب تصرّفات الشريك، وهذا سيدفعك إلى الحسم سريعاً.

توقعات برج الاسد على الصعيد المهني

تعمل جاهداً للإنضمام إلى فريق العمل الجماعي الذي ينظمه مديرك لتخطي المشكلة الواقعة في عملك.

توقعات برج الاسد على الصعيد الصحي

تقرر منذ اليوم التخفيف من شرب القهوة والتدخين وتكثيف فترة ممارسة الرياضة وخصوصاً المشي صباحا.

يمكنك قراءة طالع بقية الابراج

برج الحمل ، برج الثور ، برج السرطان ، برج الجوزاء ، برج الميزان ، برج العقرب ، برج العذراء ، برج القوس ، برج الجدي ، برج الدلو ، برج الحوت.

ficrah google news برج الاسد من 23 تموز إلى 22 آب

للانضمام إلى قناتنا في: #تليغرام – #الانستقرام#تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى