سياسةالأخبارالشرق الأوسط

تفجير إسرائيلي يودي بحياة ثلاثة من أبناء إسماعيل هنية: حزن وغضب يخيمان على غزة

تفجير جوي إسرائيلي يطال ثلاثة من أبناء الزعيم الفلسطيني إسماعيل هنية، ممزقًا أجواء الهدوء في قطاع غزة. هذا ما أعلنته وكالة شهاب للأنباء، مرافقة حركة حماس، في تقريرها الأخير يوم الأربعاء. القصف استهدف سيارة في مخيم الشاطئ، مخلفًا آثار الحزن والغضب في صفوف الفلسطينيين.

فكرة تيليجرام

مأساة عائلة هنية: وفاة ثلاثة أبناء في هجوم إسرائيلي على غزة

أفادت وسائل الإعلام الفلسطينية بوفاة عدد من أبناء رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، إلى جانب عدد من أفراد أسرتهم في هذا الهجوم الذي وقع بالقرب من مخيم الشاطئ للاجئين في مدينة غزة. حازم وأمير ومحمد هنية فقدوا حياتهم، وهم يعتبرون من أبناء هنية الموجودين في المنفى في قطر، حيث تلقى إسماعيل هنية نبأ وفاتهم بحزن عميق.

فكرة أبراج

رغم هذا الفقدان الجسيم، أكد زعيم حركة حماس أن هذه الخسارة لن تثنيهم عن مطالبهم بوقف إطلاق النار. ومع استمرار التوتر، فإن إسرائيل ما زالت تحافظ على تواجدها العسكري في القطاع، وتعتزم شن هجوم محتمل على رفح في جنوب القطاع.

فكرة واتساب

تجدر الإشارة إلى أن الاشتباكات اندلعت بعد هجوم قامت به حماس على جنوب إسرائيل، والذي أسفر حسب إدعاءات إسرائيل عن سقوط 1200 قتيل واحتجاز 253 رهينة، مع استمرار حوالي 130 منهم في أسر الحركة في غزة.

ficrah google news تفجير إسرائيلي يودي بحياة ثلاثة من أبناء إسماعيل هنية: حزن وغضب يخيمان على غزة

للانضمام إلى صفحاتنا على:  #الانستقرام – #تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى