كأس العالم 2022مقالات

سويسرا تحقق المطلوب بهدف على الكاميرون

سويسرا تتمكن من حصد ثلاث نقاط من أمام الكاميرون في المباراة التي جرت على ملعب استاد الجنوب في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة.

الشوط الأول

ومنذ انطلاق صافرة البداية بداء المنتخب السويسري بالضغط على المرمى الكاميروني ولم تكن هناك حلول لاختراق دفاعهم. الذي أعطى الدافع المعنوي للأسود واللعب الند للند والضغط والتسديد على المرمى. في حين اعتمد الكاميرونييون على الهجمات المرتدة السريعة والتسديد من خارج منطقة الجزاء. لكن براعة حارس سويسرا حالت دون تسجيل هدف للكاميرون.

مباراة التكتيك كان الطابع الأكبر على مجرياتها حيث انحصر اللعب في وسط الملعب وهذا يدل على قوة دفاع الفريقين وعدم امتلاك مهاجم صريح ينهي الهجمات. لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني

ومع بداية الشوط الثاني ومن عرضية داخل منطقة الجزاء يسجل اللاعب أبريل امبولو عند الدقيقة 48 الذي لم يحتفل بالهدف لأنه أصوله كاميرونية. الهدف المبكر أثر كثيرا على مجريات اللعب الفريقين كانا متقاربين في جميع الاحصائيات من حيث اللمسات والعرضيات فقط التسديد على المرمى تفوقت الكاميرون بذلك لكن دون تسجيل اي هدف. وحتى الاستحواذ كان متساويا. رغم أن الفريقين مختلفين ومن مدارس مختلفة لكن كانا في نفس القوة تقريبا. والمدربين كل منهم قرأ الفريق المقابل جيدا. كما ظلت النتيجة على ما عليها حتى صافرة النهاية بفوز سويسرا بهدف مقابل لاشي للكاميرون.

لمزيد من المقالات يرجى الضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى