الأبراجبرج الجدي

برج الجدي 21 كانون الأول إلى 19 كانون الثاني

برج الجدي ينتمي مواليد الجدي للفترة الواقعة ما بين 22 من شهر ديسمبر/ كانون الاول الى 19 من شهر يناير / كانون الثاني وهو من الابراج الترابية، ويفضّل اللون الازرق في العادة. وأرقام الحظ بالنسبة له هي 4، 8، 13، 22.
يمتاز مواليد الجدي بالعديد من الصفات الإيجابية والسلبية.

فكرة أبراج

نبدأ بالصفات الايجابية يتصف مواليد الجدي عُموماً بالقدرة على تحمّل المسؤوليّة، والانضباط، والتحكّم بالنفس، وقدرات إداريّة قويّة.

ومن الصفات السلبية لمواليد الجدي هي قد يعانون من السلبية والتشاؤم في بعض الاحيان. اهم الابراج التي تحقق توافقا وانسجاما مع الجدي هم اصحاب برج الثور و برج السرطان.

مولود برج الجدي طموح ومنضبط. من خلال تحسين الثقة والشجاعة والفرح، يمكن لحجر الروبي أن يوازن بين ميلهم نحو السلبية وتحقيق أهدافهم. علاوة على ذلك لون روبي الأحمر الغامق يقوي القلب ويشعل حب الذات والآخرين. من المعروف أن برج الجدي هو أكثر برجاً يحب العمل والروبي هو مساعد كبير في استعادة الطاقة المستنفدة وتعزيز الحيوية والقوة. كما ويقال أيضًا أن الأحجار الكريمة تزيد من الكرم وكذلك تجذب الوفرة والازدهار في الحياة.

الكوكب الحاكم لبرج الجدي هو كوكب المشتري.

فكرة واتساب

برج الجدي اليوم الثلاثاء 2023-01-02 التوقعات العامة

تبدو اليوم منفعلا جدا بسبب ردود أفعال صديقك أو زميلك. ليس لديك أي ردود أو كلام تريد أن تخبره به فلا تستطيع التعبير عما يدور في رأسك. لن تنسى هذا الموقف وربما تنتقد هذا الشخص بشدة وترى أن نقدك مبرر. لا تكبت مشاعرك أو عواطفك فأنت بشر. شارك في بعض الأنشطة الرياضية حتى تتخلص من الضغط.

فكرة تيليجرام


توقعات برج الجدي على الصعيد العاطفي

دع الحبيب يشترك معك في الرأي ولا تعزله كلياً كي لا يشعر بالغربة عنك.

توقعات برج الجدي على الصعيد المهني

تستغل الظروف الجيدة في مجال عملك وتحاول أن تكون مرناً بشكل جيد لتتمكن من قلب الوضع لصالحك.

توقعات برج الجدي على الصعيد الصحي

أبذل قصارى جهدك للتخلص من الدهون سواء باتباع حمية أو برنامج غذائي طبي مدروس.

يمكنك قراءة طالع بقية الابراج

برج الحمل ، برج الثور ، برج السرطان ، برج الجوزاء ، برج الميزان ، برج الاسد ، برج العقرب ، برج العذراء ، برج القوس ، برج الدلو ، برج الحوت.

ficrah google news برج الجدي 21 كانون الأول إلى 19 كانون الثاني

للانضمام إلى قناتنا في: #تليغرام – #الانستقرام#تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى