الأبراجبرج الدلو

برج الدلو من 20 كانون الثاني إلى 18 شباط

برج الدلو ينتمي مواليد الدلو للفترة الواقعة ما بين 20 من شهر يناير/ كانون الثاني الى 18 من شهر فبراير / شباط وهو من الابراج الهوائية. ويفضّل اللون الازرق والوردي في العادة. يمتاز مواليد الجدي بالعديد من الصفات الإيجابية والسلبية. نبدأ بالصفات الايجابية يتصف مواليد البرج عُموماً بالتفكير بالمستقبل، وحس الإنسانيّة العالي، والإبداع، والاستقلاليّة.

ومن الصفات السلبية لمواليد الدلو هي قد يعانون من تقلب المزاج والانعزال والعناد احيانا. فمن الصعب على الشخص توقع فكر وردود فعل الدلو. فهم أشخاص لا يمكن توقعهم أبدا لأنهم سريون ولا يتحدثون كثيرا. كما أنهم يعتبرون أشخاصا متطرفين في كل شيء. كما أن غضبهم سيء للغاية بحيث لا يمكن لأحد أن يزعجهم أو يدمر سعادتهم.

فكرة أبراج

ومن الضروري على المحيطين به والذين يودون التقرب إليسه أن يعرفوا أن مواليد هذا البرج متناقض في كثير من الأحيان. إلى جانب أنهم عنيدون جدا. فهم يهتمون فقط برأيهم ولا يقدرون أي رأي آخر.

أهم الابراج التي تحقق توافقا وانسجاما مع صاحب برج الدلو هم اصحاب برج الاسد و برج القوس.

ومن إيجابيات مواليد هذا البرج أنهم مفكرون مبدعون يتمتعون بروح حرة وفلاسفة يريدون تغيير العالم. كما أنهم حالمون وعاطفيون ويمكن أن يندفعوا في مشاعرهم في بعض الأحيان ويفضلون العزلك. يمكن أن يساعد العقيق في إعادتهم إلى الحيوية والنشاط، برج الدلو ودود وإنساني وكذلك صادق ومخلص والعقيق يثبت العلاقات والعواطف.

الكوكب الحاكم لبرج الجدي هو  زحل وأورانوس .

فكرة واتساب

برج الدلو الجمعة 2023-12-01 التوقعات العامة

شخص ما يحاول أن يدفعك للقيام بأمر ما دون دارسته. عليك أن تهزم هذا الشخص وتهزم أفكاره وتحفز نفسك على التفكير والتروي في اتخاذ القرارات. اجمع أصدقاءك اليوم واذهب حيثما شئت. قد تشعر أن هناك صراعا بداخلك بسبب بعض القضايا التي تتعلق بحياتك العاطفية.

فكرة تيليجرام

توقعات برج الدلو على الصعيد العاطفي

يحتاج الشريك إلى مساعدتك، لا تبخل عليه في المحنة التي يمرّ بها فأنت أعز الناس إليه.

توقعات برج الدلو على الصعيد المهني

لا تؤجل عملك اليوم إلى يوم الغد كي لا تتراكم ويصعب عليك انجازها بالوقت المحدد لها.

توقعات برج الدلو على الصعيد الصحي

كل ما يعاكسك في مهنتك يمكن أن يرتد سلباً على وضعك الصحي، فكن حذراً.

يمكنك قراءة طالع بقية الابراج

برج الحمل ، برج الثور ، برج السرطان ، برج الجوزاء ، برج الميزان ، برج الاسد ، برج العقرب ، برج العذراء ، برج القوس ، برج الجدي ، برج الحوت.

فلسطين غزة
ficrah google news برج الدلو من 20 كانون الثاني إلى 18 شباط

للانضمام إلى قناتنا في: #تليغرام – #الانستقرام#تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى