الأبراجبرج الدلو

برج الدلو من 20 كانون الثاني إلى 18 شباط

برج الدلو ينتمي مواليد الدلو للفترة الواقعة ما بين 20 من شهر يناير/ كانون الثاني الى 18 من شهر فبراير / شباط وهو من الابراج الهوائية. ويفضّل اللون الازرق والوردي في العادة. يمتاز مواليد الجدي بالعديد من الصفات الإيجابية والسلبية. نبدأ بالصفات الايجابية يتصف مواليد البرج عُموماً بالتفكير بالمستقبل، وحس الإنسانيّة العالي، والإبداع، والاستقلاليّة.

ومن الصفات السلبية لمواليد الدلو هي قد يعانون من تقلب المزاج والانعزال والعناد احيانا. فمن الصعب على الشخص توقع فكر وردود فعل الدلو. فهم أشخاص لا يمكن توقعهم أبدا لأنهم سريون ولا يتحدثون كثيرا. كما أنهم يعتبرون أشخاصا متطرفين في كل شيء. كما أن غضبهم سيء للغاية بحيث لا يمكن لأحد أن يزعجهم أو يدمر سعادتهم.

فكرة أبراج

ومن الضروري على المحيطين به والذين يودون التقرب إليسه أن يعرفوا أن مواليد هذا البرج متناقض في كثير من الأحيان. إلى جانب أنهم عنيدون جدا. فهم يهتمون فقط برأيهم ولا يقدرون أي رأي آخر.

أهم الابراج التي تحقق توافقا وانسجاما مع صاحب برج الدلو هم اصحاب برج الاسد و برج القوس.

ومن إيجابيات مواليد هذا البرج أنهم مفكرون مبدعون يتمتعون بروح حرة وفلاسفة يريدون تغيير العالم. كما أنهم حالمون وعاطفيون ويمكن أن يندفعوا في مشاعرهم في بعض الأحيان ويفضلون العزلك. يمكن أن يساعد العقيق في إعادتهم إلى الحيوية والنشاط، برج الدلو ودود وإنساني وكذلك صادق ومخلص والعقيق يثبت العلاقات والعواطف.

الكوكب الحاكم لبرج الجدي هو  زحل وأورانوس .

فكرة واتساب

برج الدلو اليوم الثلاثاء 2023-01-02 التوقعات العامة

قد تستقبل في هذه الفترة بعض الزوار أو تقوم برحلة بعيدة لرؤية أصدقائك، مما يعيد إليك الشعور بالتفاعل المحبب مع الآخرين، ومما يحثك على اعتماد أسلوبك المفضل في إظهار جانبك الإيجابي. تفيض حيوية وإشراقا وتشعر أن الحياة تبتسم لك في كل الميادين.

فكرة تيليجرام

توقعات برج الدلو على الصعيد العاطفي

تزداد ثقتك بنفسك بعد النجاح الذي حققته في العلاقة بالشريك، لكن يستحسن أن تتعلم من أخطاء الماضي لتنجح في المستقبل.

توقعات برج الدلو على الصعيد المهني

عليك التعامل مع التفاصيل الكبيرة والصغيرة وإعطائها اهتماماً خاصاً بأمور العمل فقد تكون هي المفتاح لحل بعض الأمور العالقة.

توقعات برج الدلو على الصعيد الصحي

تحيط بك أجواء عائلية ومهنية وعاطفية ممتازة، ما يتركك مرتاحاً نفسياً وجسدياً.

يمكنك قراءة طالع بقية الابراج

برج الحمل ، برج الثور ، برج السرطان ، برج الجوزاء ، برج الميزان ، برج الاسد ، برج العقرب ، برج العذراء ، برج القوس ، برج الجدي ، برج الحوت.

ficrah google news برج الدلو من 20 كانون الثاني إلى 18 شباط

للانضمام إلى قناتنا في: #تليغرام – #الانستقرام#تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى