الأبراجبرج العذراء

برج العذراء من 23 آب إلى 22 أيلول

برج العذراء ينتمي مواليد هذا البرج للفترة الواقعة ما بين 23 من شهر أغسطس / اب الى 22 من شهر سبتمبر / أيلول وهو برج ترابي ، ويفضّل اللون الفضي في العادة.
يمتاز مواليد العذراء بالعديد من الصفات الإيجابية والسلبية. نبدأ بالصفات الايجابية يتصف مولود العذراء بالولاء، والتفكير التحليلي، واللطف، والاجتهاد، كما يمتاز بالشخصّية العمليّة.

فكرة أبراج

كما ان ابرز الصفات السلبية لمواليد العذراء هي كثرة الانتقاد للذات والاخرين. اهم الابراج التي تحقق توافقا وانسجاما مع العذراء هم اصحاب برج الحوت و برج السرطان.

من المعروف أن هؤلاء الأشخاص الذين ولدوا في برج العذراء هم دقيقون وعمليون. إنهم يسعون إلى المثالية ويحللون ويخططون دائمًا لكل شيء حتى أدق التفاصيل. الحجر الكريم لمولود العذراء هو حجر كارنيليان، نظرًا لأن مواليد العذراء عرضة للقلق أو التوتر. حيثما يؤدي إلى تشتيت الذهن والأفكار غير المنتجة. كما أن هذه الأحجار الكريمة مفيدة بشكل خاص لهم. حيث تساعدهم على أن يصبحوا أكثر عملية وتحليلية. يُعرف أيضًا باسم حجر الدافع والتحمل ويعتقد أن العقيق يحمي ويساعد على الإلهام.

الكوكب الحاكم لبرج العذراء هو كوكب عطارد.

فكرة واتساب

برج العذراء اليوم الثلاثاء 2023-01-02 التوقعات العامة

تجازف وتغامر اليوم على الرغم من أن الظروف هادئة جدا ولا تسمح بذلك. أنت شخص جريء جدا ولذلك لا تخشى من أي شيء. تفكر في تغيير بعض الأمور في حياتك، وخاصة حياتك المهنية. ربما تغير أسلوب حياتك بالكامل، أو ربما تنتقل لمكان لم تفكر فيه من قبل.

فكرة تيليجرام


توقع برج العذراء على الصعيد العاطفي

تتطلب مواقف معينة مرونة مع الحبيب من دون بذل جهد كبير بالضرورة.

توقعات العذراء على الصعيد المهني

من المهم جداً القيام بعملك بأفضل ما يكون لتترك انطباعاً جيداً أمام زملائك ورؤسائك في العمل.

توقعات العذراء على الصعيد الصحي

أنت عرضة للإصابة بالأمراض المعوية، عليك التخفيف من الأكل واتباع حمية قاسية.

يمكنك قراءة طالع بقية الابراج

برج الحمل ، برج الثور ، برج السرطان ، برج الجوزاء ، برج الميزان ، برج الاسد ، برج العقرب ، برج القوس ، برج الجدي ، برج الدلو ، برج الحوت.

ficrah google news برج العذراء من 23 آب إلى 22 أيلول

للانضمام إلى قناتنا في: #تليغرام – #الانستقرام#تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى