الأبراجبرج العقرب

برج العقرب من 24 تشرين الأول إلى 21 تشرين الثاني

برج العقرب ينتمي مواليد العقرب للفترة الواقعة ما بين 23 من شهر اكتوبر / تشرين الاول الى 21 من شهر نوفمبر / تشرين الثاني وهو من الابراج المائية، ويفضّل اللون الليلكي في العادة.
يمتاز مواليد هذا البرج بالعديد من الصفات الإيجابية والسلبية. نبدأ بالصفات الايجابية يتصف مواليد العقرب عُموماً بسعة الحيلة، والشجاعة، والولاء والوفاء للأصدقاء، كما يمتاز بالعاطفة.

فكرة أبراج

ومن الصفات السلبية لمواليد البرج أنهم قد يكونوا غيورين، ويجدون صعوبة في الثقة بالآخرين، ما يجعلهم يميلون للكتمان في بعض الأحيان. اهم الابراج التي تحقق توافقا وانسجاما مع الجوزاء هم اصحاب برج الثور و برج السرطان.

مواليد العقرب متحمسين ومصممين على نواياهم. وغالبًا ما يتوقع العقرب نفس الشيء من الآخرين. الحجر الكريم الذي يناسب برج العقرب هو حجر البيريل. الذي يحتوي على العديد من أنواع الأحجار الكريمة بما في ذلك الأنواع المعروفة. كما أن الزمرد والزبرجد، تساعد هذه السلسلة من الأحجار الكريمة برج العقرب على أن يصبح أكثر ثقة وحماسًا، علاوة على ذلك يمكن أن يهدئ الزبرجد مشاعرهم الشديدة ورغبتهم في الانتقام أحياناً، مما يجلب إحساسًا بالصفاء، بالإضافة إلى إدراك واضح للمشاعر الكامنة.

الكوكب الحاكم لبرج العقرب هو كوكب المريخ.

فكرة واتساب

برج العقرب اليوم الثلاثاء 2023-01-02 التوقعات العامة

قد تجد المساعدة التي كنت تبحث عنها عند بعض الأصدقاء، لذا يستحسن أن تستفيد قدر المستطاع. علاقة ممتازة وإشراق وانفتاح. فكّر في أمنية ما واعلم أنها ستتحقق خلال الأيام المقبلة. قد تخيفك وتقلقك بعض العلامات التي تظهر في القدمين، فما عليك سوى زيارة الطبيب المختص.

فكرة تيليجرام

توقعات برج العقرب على الصعيد العاطفي

لا تدع الرتابة تسيطر على علاقتك العاطفية، فهذا قد يؤدي الى مزيد من المشكلات بينك وبين الشريك.

توقعات برج العقرب على الصعيد المهني

تستطيع اتباع استراتيجية جديدة في العمل ورفع مستوى قدراتك لتحظى بتقدير زملائك ورؤسائك التي ترفع من معنوياتك.

توقعات برج العقرب على الصعيد الصحي

لا تماطل ولا تسوّف للبدء بممارسة التمارين التي وصفها لك الطبيب لمعالجة أوجاع العنق والظهر.

يمكنك قراءة طالع بقية الابراج

برج الحمل ، برج الثور ، برج السرطان ، برج الجوزاء ، برج الميزان ، برج الاسد ، برج العذراء ، برج القوس ، برج الجدي ، برج الدلو ، برج الحوت.

ficrah google news برج العقرب من 24 تشرين الأول إلى 21 تشرين الثاني

للانضمام إلى قناتنا في: #تليغرام – #الانستقرام#تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى