الأبراجبرج القوس

برج القوس من 22 تشرين الثاني إلى 20 كانون الأول

برج القوس ينتمي مواليد القوس للفترة الواقعة ما بين 22 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الى 21 من شهر ديسمبر / كانون الاول وهو من الابراج النارية، ويفضّل اللون الازرق في العادة.
يمتاز مواليد القوس بالعديد من الصفات الإيجابية والسلبية. نبدأ بالصفات الايجابية يتصف مواليد القوس عُموماً بالكرم، والسعي للمثاليّة، وحس الدُعابة.

ومن الصفات السلبية لمواليد برج القوس هي قد يتصفون بقلّة الصبر. كما أنه يقدم الكثير من الوعود في بعض الأحيان. اهم الابراج التي تحقق توافقا وانسجاما مع الجوزاء هم اصحاب برج الحمل و برج الجوزاء.

فكرة أبراج

أولئك الذين ولدوا في برج القوس مبدعين للغاية ولديهم فضول دائمًا حول كل شيء. كما إنهم يحبون المغامرة من أي نوع كان ومستعدين دائمًا لوضع أنفسهم في المقدمة حتى لو كان ذلك يعني تجربة شيء جديد أو مثير أو خطير. هم دافئون في مشاعرهم ومرحبين بغيرهم وودودين، محاطون دائمًا بالأصدقاء والعشاق. كما يعتقدون أن حجرهم الكريم هو التوباز. حيث يجلب السلام والازدهار لجميع سكان برج القوس. ساعدهم هذه الأحجار الكريمة أيضًا على البقاء متفائلين ومرحون.

الكوكب الحاكم لبرج القوس هو كوكب المشتري.

فكرة واتساب

برج القوس اليوم الثلاثاء 2023-01-02 التوقعات العامة

عاطفتك وجاذبيتك يجعلانك شخصا متميزا اليوم. تريد أن تتقدم للأمام وأن تتخذ خطوة جديدة في حياتك العاطفية والمهنية معا، ولكن تشعر بالقلق جدا. حاول أن تجمع بين قدرتك على التفاني مع رغبتك في إنجاز أي مهمة سواء كانت صعبة بالنسبة لك أم لا. لديك القدرة والقوة للقيام بأي مهمة.

فكرة تيليجرام


توقعات برج القوس على الصعيد العاطفي

قرارات غير مبرّرة من الشريك بسبب تصرفاتك المستفزة والمثيرة للجدل أخيراً.

توقعات برج القوس على الصعيد المهني

يصعب عليك هذه الفترة التعامل مع الآخرين وخصوصاً في مجال العمل بسلاسة ولين لدرجة أنك قد تخسر بعضاً منهم.

توقعات القوس على الصعيد الصحي

لا تقلق على وضع أحد أفراد العائلة الصحي، إنها مجرد وعكة صحية سرعان ما يشفى منها.

يمكنك قراءة طالع بقية الابراج

برج الحمل ، برج الثور ، برج السرطان ، برج الجوزاء ، برج الميزان ، برج الاسد ، برج العقرب ، برج العذراء ، برج الجدي ، برج الدلو ، برج الحوت.

ficrah google news برج القوس من 22 تشرين الثاني إلى 20 كانون الأول

للانضمام إلى قناتنا في: #تليغرام – #الانستقرام#تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى