الأبراجبرج الميزان

برج الميزان من 23 أيلول إلى 23 تشرين الأول

برج الميزان ينتمي مواليد الميزان للفترة الواقعة ما بين 23 من شهر سبتمبر / ايلول الى 22 من شهر أكتوبر / تشرين الاول وهو من الابراج الهوائية. كما يفضّل اللون الاخضر والازرق في العادة.
يمتاز مواليد الميزان بالعديد من الصفات الإيجابية والسلبية. نبدأ بالصفات الايجابية التعاون، والأسلوب اللبق، والكرم، والعدل، وامتلاك شخصيّة اجتماعيّة.

فكرة أبراج

ومن الصفات السلبية لمواليد هذا البرج هي قد يعاني مولود برج الميزان من التردد، وتجنّب المواجهات في بعض الأحيان. اهم الابراج التي تحقق توافقا وانسجاما مع الجوزاء هم اصحاب برج الحمل و برج القوس .

يُقال إن الأشخاص الذين ولدوا في برج الميزان هم مبدعون ويتميزون باللطف الشديد، الزبرجد هو الحجر الكريم بالنسبة لهم، كما أنهم كرماء وهادئون ونشطاء اجتماعيًا ويحاولون عدم الإخلال بالتوازن والانسجام في المواقف، الزبرجد يعطي لمرتديه قوى مثالية ومؤثرة، الحجر هو أيضًا الحجر الكريم الفريد تمامًا للاحتفال بالتفرد والعقل الإبداعي.

الكوكب الحاكم لبرج الميزان هو كوكب الزهرة.

فكرة واتساب

برج الميزان اليوم الثلاثاء 2023-01-02 التوقعات العامة

تتميز اليوم بالمرح وروح الدعابة أثناء حوارك مع الآخرين. ستساعدك سرعة بديهتك اليوم على إخفاء مشاعرك بشكل غير ملحوظ للآخرين. أنت شخص منطوٍ وتضع حدودا عند التعامل مع أي شخص. تضع خطة محكمة اليوم للتعامل مع الآخرين ولكن أي أسرار تحاول أي تخفيها ستؤثر على طريقة كلامك.

فكرة تيليجرام


توقعات برج الميزان
على الصعيد العاطفي

تتلقى دعماً إضافياً لتعزيز علاقتك العاطفية بالشريك، لكن الانتباه ضروري من بعض من يحاولون زعزعة العلاقة.

توقعات برج الميزان على الصعيد المهني

حان الوقت لقطف ثمار عملك والنوم بعمق بعد المجهود الرائع والكبير الذي قمت به خلال فترة زمنية قصيرة.

توقعات برج الميزان على الصعيد الصحي

لا تدع أحداً يشوش أفكارك ويثير قلقك، بل خذ الأمور بروية ولا تنفعل.

يمكنك قراءة طالع بقية الابراج

برج الحمل ، برج الثور ، برج السرطان ، برج الجوزاء ، برج الاسد ، برج العقرب ، برج العذراء ، برج القوس ، برج الجدي ، برج الدلو ، برج الحوت.

ficrah google news برج الميزان من 23 أيلول إلى 23 تشرين الأول

للانضمام إلى قناتنا في: #تليغرام – #الانستقرام#تويتر –  #تيك توك –  #فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى